السبت، 04 مايو 2024 06:00 ص

موعد مباراة برشلونة وبروسيا مونشنجلادباخ والقنوات الناقلة.. تعرف عليها

موعد مباراة برشلونة وبروسيا مونشنجلادباخ والقنوات الناقلة.. تعرف عليها مباراة لبرشلونة
الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 06:13 م
كتب محمد سعودى
موعد مباراة برشلونة وبروسيا مونشنجلادباخ، يترقبه عشاق كرة القدم على مستوى العالم، ذلك أن مباراة برشلونة وبروسيا مونشنجلادباخ تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم.

تعرف على موعد مباراة برشلونة وبروسيا مونشنجلادباخ
أما عن موعد مباراة برشلونة وبروسيا مونشنجلادباخ، فإن المباراة ستقام غدا الأربعاء الموافق 28 سبتمبر الجارى، وذلك فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت كل من مصر وليبيا وألمانيا، فى حين تُقام فى تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة برشلونة وبروسيا مونشنجلادباخ.. القنوات الناقلة
وبعد معرفتك لموعد مباراة برشلونة وبروسيا مونشنجلادباخ، يمكنك متابعة المباراة ومشاهدة اللقاء الكروى عبر البث المباشر، الذى تذيعه قنوات بى أم سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجى.

ماذا عن مباريات الدورى العام المصرى؟
بعيدا عن مباراة ريال مدريد وبوروسيا ودورى أبطال أوروبا، ننتقل بكم إلى الدورى العام المصرى، حيث تقام مباراة الأهلى ووادى دجلة فى منافسات الدورى العام المصرى، الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء.

عودة الجماهير لمدرجات الملاعب
وفيما يتعلق بعودة الجماهير المصرية إلى مدرجات الملاعب من جديد، يقول خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن البداية الحقيقية لعودة الجماهير للمدرجات، ستكون خلال مباراتى المنتخب الوطنى مع غانا، والزمالك مع صن داونز الجنوب إفريقى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك حال مرور المباراتين بسلام.

يذكر أن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وضعت روشتة حول تصورها لعودة الجماهير للملاعب مرة أخرى، حيث اقترحت العديد من المقترحات لعودة الجماهير، من أهمها استخراج كارنيهات للجماهير، ومنهم من طالب باستغلال أبناء أعضاء الأندية للتفاعل مع الجماهير.



print