الأحد، 19 مايو 2024 02:54 م

موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة فى منافسات الدورى العام.. وروشتة النواب لعودة الجماهير

موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة فى منافسات الدورى العام.. وروشتة النواب لعودة الجماهير تدريبات النادى الأهلى
الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 01:31 م
كتب محمد سعودى
موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة فى منافسات الدورى العام المصرى، التى تقام، غدا الأربعاء، الموافق 28 سبتمبر 2016، أمر يشغل بال الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة، خاصة أن المباراة تأتى إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى العام.

تعرف على موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة

أما عن موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة، فإن الموعد النهائى والرسمى لبدء مباراة الأهلى ووادى، سيكون فى تمام الساعة التاسعة مساء، غدا الأربعاء، على أرض استاد بتروسبورت.

مباراة الأهلى الودية مع "شيكو"

كان النادى الأهلى، قد خاض مباراة ودية أمام فريق شيكو - أحد فرق الدرجة الثالثة بمحافظة المنصورة- وذلك للاطمئنان على حالة اللاعبين استعدادا لمباراة الأهلى ووادى دجلة.

عودة الجماهير لمدرجات الملاعب

وفيما يتعلق بعودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب من جديد، فإن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وضعت روشتة حول تصورها لعودة الجماهير للملاعب مرة أخرى، حيث اقترحت العديد من المقترحات لعودة الجماهير، من أهمها استخراج كارنيهات للجماهير، وهناك بعض النواب طالبوا باستغلال أبناء أعضاء الأندية للتفاعل مع الجماهير.

فى إطار ذلك، يقول خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن البداية الحقيقية لعودة الجماهير للمدرجات، ستكون خلال مباراتى المنتخب الوطنى مع غانا، والزمالك مع صن داونز الجنوب إفريقى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، وذلك حال مرور المباراتين بسلام.


الأكثر قراءة



print