الجمعة، 10 مايو 2024 11:14 م

بوابة الأزهر الإلكترونية.. ننشر شروط القبول فى الوظائف الجديدة لخريجى الجامعات

بوابة الأزهر الإلكترونية.. ننشر شروط القبول فى الوظائف الجديدة لخريجى الجامعات جامعة الأزهر
الإثنين، 19 سبتمبر 2016 07:24 م
كتب محمد سعودى
أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية عن عدة وظائف جديدة لخريجى جامعة الأزهر والجامعات المصرية المختلفة، حيث فتحت بوابة الأزهر باب التقدم لاستكمال شغل وظائف التعليم من خريجى الجامعات.

وفى إطار الخدمات المتميزة التى يقدمها لكم "برلمانى"، نستعرض فيما يلى الشروط الواجب توافرها للقبول فى وظائف بوابة الأزهر المعلنة لخريجى الجامعات.

بوابة الأزهر الإلكترونية.. وظيفة معلم مساعد قرآن كريم



يجب على المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون خريجى جامعة الأزهر، بحيث يكون متخصصًا فى "علوم شرعية أو علوم عربية"، وذلك فى ضوء المؤهلات الواردة بنموذج التقدم على البوابة.

بوابة الأزهر الإلكترونية.. وظيفة معلم مساعد لغة



كما أعلنت بوابة الأزهر عن وظيفة معلم مساعد "لغة إنجليزية، لغة فرنسية، لغة ألمانية"، بحيث يكون المتقدم من خريجى كلية اللغات والترجمة أو كليات التربية أو الآداب أو الألسن أو الدراسات الإنسانية وفق التخصصات المعلنة .

بوابة الأزهر الإلكترونية.. وظيفة معلم مساعد "مواد علمية"



يشترط على المتقدم فى هذه الوظيفة أن يكون من خريجى كليات التربية أو العلوم لهذه التخصصات أو خريجى كليات الهندسة تخصص رياضيات، خاصة أن البوابة أعلنت عن وظيفة معلم مساعد "رياضيات، كيمياء، فيزياء، أحياء".

معلم مساعد حاسب آلى



يشترط أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة من خريجى كليات التربية تخصص "مكتبات ومعلومات وتكنولوجيا التعليم، تكنولوجيا التعليم – تكنولوجيا التعليم والتربية تكنولوجيا التعليم التربوى، حاسب آلى"، وخريجى كليات الهندسة شعبة حاسب آلى، كلية الحاسبات والنظم، نظم المعلومات، المؤهلات العليا تخصص الحاسب آلى على أن تكون معادلة من المجلس الأعلى للجامعات.

معلم مساعد رياض أطفال



أما وظيفة معلم مساعد رياض أطفال، فهى مخصصة للإناث فقط، شرط أن تكون المتقدمة لهذه الوظيفة المتقدمة من خريجى كليات رياض الأطفال، ودراسات إنسانية رياض أطفال".

معلم مساعد تربية فنية



يجب أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة من خريجى كليات التربية تخصص تربية فنية أو كلية الفنون الجميلة أو كلية الفنون التطبيقية .

معلم مساعد تربية رياضية



ينبغى أن يكون المتقدمين لهذه الوظيفة من خريجى كليات التربية الرياضية والتربية تخصص تربية رياضية .



print