الأربعاء، 15 مايو 2024 11:52 م

سيارات إسعاف فى وقفة عرفة.. بعثة الحج: تصعيد المرضى لمنطقة المشاعر المقدسة اليوم

سيارات إسعاف فى وقفة عرفة.. بعثة الحج: تصعيد المرضى لمنطقة المشاعر المقدسة اليوم وقفة عرفة وسيارات إسعاف سعودية
الأحد، 11 سبتمبر 2016 09:29 ص
أ ش أ
أعلن اللواء سيد ماهر، مساعد وزير الداخلية والرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، بدء تصعيد حجاج القرعة إلى منطقة المشاعر المقدسة، استعدادا لأداء الركن الأعظم من الحج، وهو الوقوف بعرفات الله، اليوم الأحد.

وقال اللواء ماهر – فى تصريحات صحفية - إن حجاج بعثة القرعة بدأوا التصعيد مباشرة إلى منطقة المشاعر المقدسة، وأنه تم الانتهاء من كل الاستعدادات الخاصة بعملية تصعيد الحجيج إلى المشاعر المقدسة فى رد واحد؛ إذ تم تجهيز نحو 430 حافلة حديثة مكيفة لتصعيد حجاج بعثة القرعة.

وفى السياق ذاته، أعلن اللواء سيد ماهر فى تصريحاته، أنه سيتم تصعيد الحجاج المصريين المحجوزين بالمستشفيات السعودية اليوم إلى صعيد عرفات الطاهر، لأداء الركن الأعظم من الحج، وذلك بعد التنسيق مع السلطات السعودية على تصعيدهم من المستشفيات إلى عرفات الله بواسطة سيارات الإسعاف، وإعادتهم مرة أخرى إلى المستشفيات لاستكمال العلاج.

وأضاف مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية والرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، أن جميع أعضاء بعثة القرعة يواصلون الليل بالنهار فى منطقة المشاعر المقدسة، من أجل خدمة ضيوف الرحمن، وضمان قيامهم بتأدية المناسك فى سهولة ويسر؛ وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتقديم كل التسهيلات والخدمات المتميزة لحجاج بيت الله الحرام.


الأكثر قراءة



print