الأحد، 02 يونيو 2024 01:59 م

موعد مباراة الاهلى والشمس.. تعرف على توقيت ومكان ماتش المارد الأحمر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى والشمس.. تعرف على توقيت ومكان ماتش المارد الأحمر والقنوات الناقلة النادى الأهلى
الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 11:30 م
كتب محمد الحكيم
يبحث عدد كبير من الزوار، عن موعد مباراة الاهلى والشمس المقبلة، والقنوات الناقلة لها، لذلك يقدم "برلمانى" خدمة إخبارية لزواره، فى إطار تغطيته الشاملة لكل ما يهتم به الزائر، وفى هذا التقرير يوفر معلومات وافية عن مباراة الأهلى والشمس المقبلة.

يلتقى كل من نادى الاهلى ونظيره الشمس، غدًا الاربعاء 7 سبتمبر، فى مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد لبطولة الدورى العام، ويسعى كُل من الفريقين لتهيئة اللاعبين واختيار أفضل العناصر للاستقرار على تشكيل جيد لخوض مباريات الدورى المنتظرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والشمس المقبلة
قناة الأهلى
التردد: 12341 – أفقى.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

موعد مباراة الاهلى والشمس


تقام مباراة الاهلى والشمس على أرض ملعب مختار التتش "ملعب النادى الأهلى"، فى تمام الساعة 12.30 ظهرًا حسب توقيت مدينة القاهرة، والواحدة والنصف بتوقيت فلسطين، والساعة 10:30 بتوقيت جرينتش، لكن يغيب عن المشاركة فى المباراة كل من: عمرو جمال، وأحمد فتحى، وعبد الله السعيد، ووليد سليمان، لانشغالهم اليوم بمباراة مصر وجنوب أفريقيا.

جدير بالذكر، أن موعد مباراة الاهلى والشمس تم تقديمه لمدة أربع وعشرين ساعة، إذ كان من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل، لكن الجهاز الفنى للنادى الأهلى تدخل لتقديم الموعد بسبب عيد الاضحى 2016 فى مصر، وسيتم نشر تشكيلة المباراة فور اعتمادها رسميًّا.


الأكثر قراءة



print