الخميس، 16 مايو 2024 08:56 ص

بعد لقاء أوباما وزوكربيرج.. مى مدحت تتصدر غلاف مجلة "فوربس" الشرق الأوسط

بعد لقاء أوباما وزوكربيرج.. مى مدحت تتصدر غلاف مجلة "فوربس" الشرق الأوسط مى مدحت تتصدر غلاف مجلة "فوربس"
الجمعة، 05 أغسطس 2016 06:01 ص
كتبت رباب فتحى - مريم بدر الدين
ختصدرت المهندسة المصرية، مى مدحت، غلاف مجلة "فوربس" الشرق الأوسط باعتبارها أحد أبرز الوجوه الشابة الآن فى البلاد بعد لقائها مع الرئيس الأمريكى، باراك أوباما، ومارك زوكربيرج مؤسس موقع "فيس بوك".

مى مدحت هى الرئيس التنفيذى لشركة "Eventtu"، وجلست مع الرئيس الأمريكى باراك أوباما، ومارك زوكربيرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، خلال فعاليات القمة العالمية لريادة الأعمال، والتى أقيمت فى جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث دارت المناقشة حول التكنولوجيا فى الأسواق الناشئة.

وتخرجت مى من كلية الهندسة جامعة عين شمس، وتخصصت فى علوم الحاسب الآلى، والتحقت بوظيفة بإحدى الشركات الكبرى فى مجال الحاسب الآلى، ولكن هذا لم يكن طموح مى الوحيد، فاستطاعت بفضل مجهودها المتواصل من ابتكار تطبيق للهواتف الذكية وأسمته "Eventtus"، وبعد تقديمها استقالتها قامت بتأسيس شركتها الخاصة بمشاركة إحدى صديقاتها وتدعى نهال فى عام 2011.

وأشارت المجلة الأمريكية فى عنوانها على الغلاف إلى أن لقاء مى مع الرئيس أوباما حولها إلى شخصية شهيرة فى مصر، موضحة أن مؤتمر "BUDDING TECH" فى القاهرة أتاح الفرصة أمام "مى" وشريكتها "نهال فارس"، لإنشاء تطبيق سريع التطور لتنظيم الأحداث والفعاليات.


print