الإثنين، 29 أبريل 2024 12:21 ص

بالفيديو.. فتح الله كولن: "أردوغان" حاقد وحاسد وأكثر تدميراً من الكافر

بالفيديو.. فتح الله كولن: "أردوغان" حاقد وحاسد وأكثر تدميراً من الكافر فتح الله كولن وأردوغان
الخميس، 04 أغسطس 2016 02:07 ص
كتب أيمن رمضان
كشف المعارض التركى البارز وزعيم حركة "الخدمة" فتح الله كولن، أنه استقبل الرئيس التركى رجى طيب أردوغان منذ 18 عاما، عندما كان رئيس إحدى البلديات فى ذلك الوقت، وطلب المساعدة فى إنشاء حزب جديد والانشقاق عن نجم الدين آربيكان زعيم حزب الرفاة الحاكم، وتابع:" نصحته بالتروى وقدمت له بعض النصائح وأكرمته وقدمت له واجب الضيافة .. وقلت له إن كنت تريد تأسيس حزباً جديداً عليك التروى والحذر لأنك قد تسبب مشاكل داخل الحزب الحاكم".

وأضاف "كولن"،خلال حواره مع فضائية "الغد العربى" الإخبارية من الولايات المتحدة الأمريكية، قائلاً:"قلت له أن تركيا تعانى من كثرت الانقلاب وعليكم التعايش مع المؤسسة العسكرية حتى لا تخسروا ما حققتموه من إنجازات .. وكنت حسن النية تماماً معه..أذكر أن أردوغان غادر اللقاء دون التحدث بكلمة واحدة، وقال للصديق الذى جاء به لى غداً أن تمكنت من الأمور فى تركيا فأن أول من سأتخلص منهم، هم هؤلاء وكان يقصد بهؤلاء العبد الضعيف وتلاميذى ".

وشدد "كولن" على أن نية أردوغان فى إغلاق المؤسسات التوعية التابعة لنا قديمة وتعود لذلك اللقاء الذى ذكرته سلفاً، وتابع:" لا أعرف السبب وراء كل هذا الحق الذى يحمله أردوغان .. الحاسد وقد يكون أكثر تدمير من الكافر، وقد دخلت جماعة أردوغان فى دوامة الحقد والحسد .. وهذا ما دفعه لغلق مدارس الخدمة ومراكزها التنويرية".

وشدد "كولن"، على أن التهم التى أطلقتها الحكومة التركية ضد أنصارى دون محاكمات لا تليق برجال دولة، لافتاً إلى أن مجلس الأمن التركى لفق لنا تهمة أننا حركة إرهابية دون حكم قضائى وشنوا علينا حملات التشوية.




print