السبت، 27 أبريل 2024 02:38 م

فى 30 يومًا فقط.. ضبط أكثر من 82 مليون قرص ترامادول قبل توزيعها على الشباب

فى 30 يومًا فقط.. ضبط أكثر من 82 مليون قرص ترامادول قبل توزيعها على الشباب أقراص ترامادول
الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 07:28 م
كتب محمد سعودى
تمكنت الأجهزة الأمنية خلال الـ30 يومًا الماضية، من ضبط أكثر من 82 مليونًا و13 ألفًا و750 قرص ترامادول، وذلك منذ يوم 2 يوليو الماضى، وحتى اليوم الثلاثاء، الموافق 2 أغسطس الجارى.

ففى يوم 2 يوليو الماضى، أنهت مباحث ميناء العين السخنة بالسويس، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة السويس وسيناء، من حجز شحنة المخدرات المضبوطة بحاويتين قادمتين من الهند، وبلغ عدد المضبوطات 50 مليون قرص ترامادول مخدر وأنواع أخرى.

كما تمكن ضباط مباحث منيا القمح بمحافظة الشرقية، برئاسة الرائد رائد ربيع رئيس مباحث المركز، من ضبط عاطلين قبل قيامهما بترويج 13 ألف قرص من عقار التامول المخدر بدائرة المركز فى عيد الفطر، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف نيابة منيا القمح برئاسة المستشار إسلام حشيش وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.
وفى الشهر ذاته، تمكنت إدارة التأمين بمطار القاهرة الدولى اليوم الجمعة، برئاسة اللواء أيمن عبد الفتاح من ضبط راكب مصرى حاول تهريب 750 قرصًا من الترامادول إلى روما على رحلة طيران الخطوط الإيطالية رقم 897، حيث تم ضبطه أثناء اتخاذ الإجراءات التأمينية المتبعة على الركاب، وتم العثور على المضبوطات مخبأة داخل حافظة نقوده وعبوة أدوية وأيضًا كيس مناديل ورقية.

فيما تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بالاشتراك مع مصلحة الجمارك، أمس الإثنين، من ضبط حاويتين قادمتين من الصين محملتين بداخلهما 15 مليون قرص ترامادول وألعاب نارية محظورة ببورسعيد.

أما اليوم الثلاثاء، فقد تمكن ضباط الإدارة العامة لشرطة تأمين محور قناة السويس، بالاشتراك مع شرطة موانئ بورسعيد والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط 17 مليون قرص مخدر داخل حاوية قادمة من سنغافورة ومتجهة إلى ليبيا بنظام الترانزيت، ومشمولها أدوات منزلية.


الأكثر قراءة



print