الأحد، 19 مايو 2024 02:38 م

13 لقب للبلد.. بطلة العالم فى"الرست": فلوس الوزارة للفشلة.. و"ضحيت بجوازى عشان مصر"

13 لقب للبلد.. بطلة العالم فى"الرست": فلوس الوزارة للفشلة.. و"ضحيت بجوازى عشان مصر" جيهان مصطفى بطلة العالم فى مصارعة الذراعين
الأحد، 31 يوليو 2016 12:10 ص
كتب محسن البديوى
أعربت كابتن جيهان مصطفى، بطلة العالم فى مسابقة مصارعة الذراعين "الرست"، عن استيائها من تجاهل الدولة لها، وعدم تكريمها على ما حققته من نتائج وبطولات، قائلة: "ضيعت نفسى باسم مصر".

وقالت "جيهان" - فى حوارها مع برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور" - "بنيت نفسى بنفسى، ووصلت لبطولة العالم، ولم أحصل على أى دعم من الأسرة أو الدولة، ولدى هدف، وأنا ست عايشة لوحدى وقريبة من الله، وضحيت بجوازى عشان مصر".

وتابعت بطلة العالم فى الريست: "حصلت على بطولة العالم 13 عامًا وبلدى لم تهتم بى، مصر ضيعتنى، أنا أول عالم وما أخدتش حقى وعمرى ضاع منى، الدولة لم تكرمنى أو تعطينى حقى، مصر بتحطم أبطالها عن عمد أو تجاهل، أو حقد، وضيعت نفسى باسم مصر".

وكشفت البطلة المصرية، عن أملها فى لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد حصولها على 13 بطولة عالم لمصر، متابعة: "شاركت فى البطولات العالمية منذ 13 عامًا، ولم تحصل على جنيه واحد من الدولة، بدخل على الحلبة وكأنى داخلة الكعبة، وبقول لبيك اللهم لبيك".

وأشارت "جيهان" فى حديثها، إلى أن مكافآت وزارة الشباب والرياضة مخصصة للفشلة فقط، مضيفة: "الوزارة حطمتنى وتهتم بالفشلة، والأبطال يموتون، يُحطَّمون ويموتون، وأمنية حياتى أسلم على الرئيس السيسى، ضحيت بشغلى وجوازى عشان أرفع علم مصر".


الأكثر قراءة



print