الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:58 م

خالد صلاح: "ما تسمحوش لحد يزرع كلمة فتنة طائفية.. ومصر ما يفرقهاش الدين"

خالد صلاح: "ما تسمحوش لحد يزرع كلمة فتنة طائفية.. ومصر ما يفرقهاش الدين" خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع
الجمعة، 29 يوليو 2016 02:48 م
كتب محمد تهامى زكى
أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، أنه لا يوجد فتنة طائفية فى الصعيد ولا يوجد فرق بين مسلم ومسيحى، مؤكدًا أن من يضخم حوادث الشرف والسرقة يقصد جرح البلد لكنه سيفشل، مناشدًا المصريين بعدم السماح بزرع كلمة الفتنة الطائفية، فالمجرمين يحاربون الجميع ومصر لن يفقرها الدين.

1 copy

وعلق "صلاح" عبر حسابه الرسمى على موقع التغريدات القصيرة تويتر، على حادث مقتل 3 أشخاص فى تبادل إطلاق نار بين عائلتين فى قنا بسبب "فيس بوك"، وكتب: "مصرع 3 فى تبادل إطلاق نار بين عائلتين بقنا لخلاف على فيس بوك، يعنى من غير فتنة طائفية.. الناس بتموت من الجهل مش من الفتنة.. أصحوا."

2 copy

وتابع رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، بعض مناطق الصعيد مليانة قتل عشان الفلوس أو الشرف أو السرقة أو الأرض مش بس مسلم ومسيحى، اللى بيضخموا الحاجات دى قاصدين يجرحوا البلد وهيفشلوا، موضحًا أن القتل هذه المرة عشان الفيس بوك، واللى قبلها عشان خيانة زوجية، وتابع "واللى قبل قبلها عشان شرف بردوا، واللى قبلها أرض، فتنة إيه اللى بتتكلموا عليها !".

3 copy

وطالب صلاح من المواطنين عدم السماح لأحد بزرع كلمة فتنة طائفية بينهم، مؤكدًا أننا نواجه مجرمين بيحاربونا كلنا، وكتب "مصر ما يفرقهاش الدين..عدونا الحقيقى هو الجهل والفقر والتطرف".

4 copy


الأكثر قراءة



print