الجمعة، 17 مايو 2024 11:27 ص

محمد صلاح: لن أنسى استقبال جماهير فريق روما لى.. و"مورينيو" مدرب عبقرى

محمد صلاح: لن أنسى استقبال جماهير فريق روما لى.. و"مورينيو" مدرب عبقرى محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى
الإثنين، 11 يوليو 2016 04:48 م
كتب مروان عصام
كشف محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، ونادى روما الإيطالى، عن أسباب تفضيله الانتقال إلى صفوف تشيلسى الإنجليزى، على حساب ليفربول فى يناير 2014.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة "الرياض" السعودية، "خلال تواجدى فى بازل السويسرى، تلقيت عرضين من تشيلسى وليفربول الإنجليزيين، لكننى فضلت ارتداء قميص البلوز، للعديد من الأسباب أبرزها جدية العرض، ومكالمة البرتغالى جوزيه مورينيو، الذى كان يتولى تدريب تشيلسى فى ذلك الوقت".

أضاف مهاجم روما الإيطالى، "مكالمة مورينيو كانت نقطة التحول فى حسم قرارى بالانتقال لصفوف تشيلسى، لازلت أتذكر تفاصيل تلك المكالمة، مورينيو قال لى أريدك معى فأنت لاعب جيد ومهم لأى فريق، وأنا احتاجك بشكل كبير وستصبح اللاعب الأول، وكنت سعيداً بتلك الإشادة"

وأكد محمد صلاح، على أن جلوسه على مقاعد البدلاء بشكل دائم مع تشيلسى، ورحيله عن صفوف الفريق اللندنى، لم يؤثر على علاقته مع مورينيو، قائلاً، "لاشك أنه مدرب عبقرى واستفدت كثيرا من التعامل معه، علاقتى به قوية لآخر لحظة".

وعن اختياره أفضل لاعب فى صفوف روما الإيطالى الموسم الماضى، بناء على اختيار جماهير الفريق، قال محمد صلاح، "الحصول على لقب أفضل لاعب فى روما، يعنى لى الكثير، لاسيما وأنه جاء بعد موسمى الأول مع الذئاب، وأتمنى أن يكون هذا اللقب فاتحة خير بالنسبة لى مع الفريق".

واصل محمد صلاح حديثه، قائلاً، "علاقتى رائعة بجماهير النادى ولا انسى استقبالهم لى فى المطار أول مرة، كان الاستقبال رائعا وأنا سعيد به إلى درجة أنى أكرر مقطع الفيديو الخاص باستقبالى باستمرار".

ويرى محمد صلاح أن الشعبية الواسعة التى يتمتع بها بين جماهير روما، تؤكد أنه يسير على الطريق الصحيح، موضحاً أنه لا يزال يمتلك الأفضل لتقديمه مع زعيم العاصمة الإيطالية فى الفترة المقبلة.


print