الأحد، 02 يونيو 2024 11:15 ص

"أودينيزى" الإيطالى يرفع سعر رمضان صبحى لـ6.5 مليون يورو

"أودينيزى" الإيطالى يرفع سعر رمضان صبحى لـ6.5 مليون يورو رمضان صبحى
الأحد، 10 يوليو 2016 07:34 م
كتب عاطف العربى
رفض نادى أودينيزى الإيطالى، الخروج من المنافسة على صفقة ضم رمضان صبحى، لاعب الأهلى، مبديا مرونة فى رفع السعر إلى 6 ملايين و500 ألف يورو، بالإضافة إلى التفاوض على نسبة البيع الخاصة بالأهلى فى حال تسويق اللاعب أثناء تعاقده مع النادى الإيطالى.

نادر السيد، نجم المنتخب السابق ومدير شركة تسويق اللاعبين المفوضة من جانب مسئولى أودينيزى الإيطالى لإتمام الصفقة مع النادى الأهلى، قال إنه ينتظر رد مسئولى القلعة الحمراء حول المقابل المادى المطلوب لانتقال رمضان صبحى، مؤكدا أنه على تواصل مع عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة بالنادى، وعصام سراج مدير التعاقدات، حول تحديد المقابل المادى لاتمام الصفقة لمصلحة اودينيزى.

وأضاف نادر السيد فى تصريحاتٍ له، أنه من خلال مناقشته مع مسئولى النادى الإيطالى، لديهم استعداد لسداد 6 ملايين و500 ألف يورو لإتمام صفقة انتقال رمضان صبحى، بالإضافة إلى أن هناك مرونة للتفاوض حول حصول الأهلى على نسبة من بيع رمضان صبحى خلال تعاقده مع النادى الإيطالى.

وأشار نادر السيد، إلى أن عرض أودينيزى هو الأفضل حتى الآن لضم رمضان صبحى، وينتظر رد مسئولى الأهلى الذين يناقشون هذا العرض، ويحددون مطالبهم المادية حتى يتم التفاوض حولها، لاسيما أن نادى أودينيزى لديه من المرونة ما يتفاوض مع الأحمر وتلبية مطالبه المادية لرغبتهم فى التعاقد مع رمضان صبحى.


print