الأربعاء، 15 مايو 2024 03:39 ص

محافظ بنى سويف يشارك فى الإفطار الجماعى لعمال النظافة

محافظ بنى سويف يشارك فى الإفطار الجماعى لعمال النظافة المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف
الثلاثاء، 28 يونيو 2016 12:02 ص
بنى سويف - أيمن لطفى
شهد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بنى سويف، الإفطار الجماعى لعمال مشروع النظافة الذى نظمته المحافظة بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير، بحضور اللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام، والمحاسب هناء عبد العزيز السكرتير العام المساعد، والدكتور أشرف فاروق نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة نهضة بنى سويف، وحنان الدرباشى مدير مكتب مؤسسة مصر الخير ببنى سويف، وذلك بمقر نادى الإدارة المحلية بكورنيش النيل مدينة بنى سويف.

ورحب العاملون بهذه اللفتة الطيبة، معربين عن سعادتهم بتواجدهم مع المحافظ والقيادات التنفيذية بالمحافظة، مؤكدين بذل المزيد من الجهد لاستكمال منظومة العمل للنهوض بالمحافظة فى كل القطاعات خاصة فى ملف النظافة.

ومن جانبه أشار المحافظ إلى أن حرصه على تناول الإفطار مع عمال النظافة يأتى إيمانًا منه بدورهم الكبير فى الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمحافظة، مطالبًا إياهم ببذل المزيد من الجهد فى سبيل الوصول إلى المستوى اللائق من النظافة، معربًا عن تقديره للجهد الذى يبذلونه فى الظروف القاسية سواء وسط حرارة الجو والصيام فى فصل الصيف أو وسط البرودة الشديدة فى فصل الشتاء.

كما أكد المحافظ أن النظافة مقياس رقى الأمم وتحضر شعوبها، وهى مسئولية الجميع ويجب تعميم ثقافة النظافة وأهمية التوعية بالدور الذى يقوم به عمال النظافة فى خدمة المجتمع، مشيرًا إلى أن ثقته كبيرة فى العاملين بمنظومة النظافة، لافتًا إلى دعم المحافظة الكامل لعمال النظافة وجميع العاملين بالمنظومة من أجل الارتقاء بمستوى النظافة فى جميع شوارع المحافظة. كما تم توزيع 400 من كراتين رمضان مقدمة من مؤسسة نهضة بنى سويف على العمال تحتوى على السلع الغذائية الأساسية.


print