الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:37 ص

عفت السادات يهنئ القوات المسلحة لاستلامها حاملة الطائرات "جمال عبد الناصر"

عفت السادات يهنئ القوات المسلحة لاستلامها حاملة الطائرات "جمال عبد الناصر" عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى
الجمعة، 24 يونيو 2016 06:42 م
كتبت سماح عبد الحميد
بعث الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطى، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق صدقى صبحى وزير الدفاع، والفريق أسامة ربيع قائد القوات البحرية، وقيادات جيش مصر العظيم وجنوده البواسل على استلام حاملة الطائرات جمال عبد الناصر اليوم، ورفع العلم المصرى عليها .

وقال "السادات" فى بيان له اليوم، أن حاملة المروحيات جمال عبد الناصر من طراز ميسترال، إضافة جديدة لمنظومة التسليح المصرى كانت مصر فى حاجة إليها لتأمين مصالحها فى البحر المتوسط ومساعدتها فى حال إجراء عمليات أو مناورات عسكرية فى البحر وتعزيز قدراتها الدفاعية والهجومية .

واعتبر "السادات" صفقة حاملة الطائرات الفرنسية من أبرز الصفقات العسكرية فى تاريخ مصر ،وسوف تقلب ميزان القوى البحرية أقليميا لصالح الجيش المصرى، متمنيا وصول حاملة الطائرات انور السادات فى ميعادها المحدد فى سبتمبر المقبل .
وأكد على أن هذه الحاملة سوف تزيد من قدرة مصر على حماية أمنها القومى وحماية كل الدول العربية، وبذلك سوف تظل مصر درع حماية للمنطقة من مؤامرات الإرهاب الذى يريد أن ينال منها ومن وحدتها .


واختتم بيانه بأن الرئيس السيسى يتسابق مع الزمن لإنجاز كل ما وعد به الشعب المصرى بل وأكثر مما وعد به وعلينا جميعا مساندته والوقوف خلفه حتى تعبر مصر هذه المرحلة الصعبة من تاريخها .



print