الأحد، 19 مايو 2024 09:48 م

سلامة الجوهرى لــ"الهلالى الشربينى": التشويش على اللجان مش حل والأزمة من داخل وزارتك

سلامة الجوهرى لــ"الهلالى الشربينى": التشويش على اللجان مش حل والأزمة من داخل وزارتك سلامة الجوهرى نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
الأحد، 12 يونيو 2016 11:38 ص
كتبت سماح عبد الحميد
قال اللواء سلامة الجوهرى، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومى، إن مقترح التشويش على اللجان غير منطقى ولن يحل أزمة تسريب الامتحانات .

وأضاف الجوهرى لـ"برلمانى"، أن الوزير لجأ إلى حلول فرعية بمقترح التشويش على اللجان، لأن العيب الأساسى فى تسريب الامتحانات من داخل الوزارة، والأزمة ليست فى التشويش على اللجان أو إغلاق الفيس بوك .

وتوقع الجوهرى، أن تستمر أزمة تسريب الامتحانات، لافتًا إلى أنه حتى الآن الوزير لم يقدم حلولًا منطقية لحل الأزمة، ومقترحاته تدل على عدم وجود آليات لديه لمواجهة ما يحدث.

جدير بالذكر أن الهلالى الشربينى، وزير التعليم، طالب مجلس النواب بسن تشريع يمكن من التشويش داخل لجان امتحانات الثانوية العامة لمنع الغش الإلكترونى، قائلًا: "لن نستطيع مواجهة التكنولوجيا الحديثة بدون تشويش".

وقال "الشربينى" خلال اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمى وهيئة مكتب لجنة الدفاع بمجلس النواب، "إن امتحان الثانوية العامة بشكله الحالى السبيل الوحيد لدخول الجامعة، وكده أحنا بنحارب طواحين الهواء، لذلك يجب أن يكون امتحان الثانونية أحد السُبل وليس كل السُبل".


الأكثر قراءة



print