الجمعة، 10 مايو 2024 09:34 م

محافظ الجيزة: أداء شركة النظافة بإمبابة "مش بطال"

محافظ الجيزة: أداء شركة النظافة بإمبابة "مش بطال" اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
الجمعة، 10 يونيو 2016 11:49 ص
كتبت إيناس البنا
كشف اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن 3 شركات ستنضم للعمل قريباً فى منظومة النظافة الجديدة بحى شمال الجيزة، لتكون إضافة للشركة العاملة حالياً بمنطقة المنيرة الغربية، لافتاً أن عمل الشركة الحالى وفقاً للتقييم المبدئى " مش بطال".
وأضاف المحافظ، عقب اجتماع المجلس التنفيذى، أن المحافظة بصدد إعداد مذكرة ببنود الاتفاق مع الشركات الثلاث، والتى تم الاتفاق بشأنها مع الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، تمهيداً لرفعها للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

وحول آليات تقييم أعمال شركة النظافة، أكد "الدالى" أن هناك لجنة تضم ممثلين من المحافظة ووزارة البيئة وهيئة النظافة، تتولى التقييم بشكل دورى وإعداد تقرير حول أداء الشركة.
وأشار محافظ الجيزة، فى تصريحات صحفية، إلى الدور الكبير الذى يمكن أن يقوم به المواطن الجيزاوى فى ترشيد هذا الإنفاق من خلال التزامه بوضع القمامة فى الصناديق المخصصة لذلك بدلاً من إلقائها فى الشارع، مؤكداً عظمة المواطن المصرى وحرصه الدائم بالمساهمة فى كل ما هو إيجابى لصالح الوطن.

وأشار "الدالى" إلى أن ما يتم توفيره من المبالغ المخصصة لمشروعات النظافة سيتم تحويلها لصالح المواطن، من خلال تحسين الخدمات المقدمة له فى مجالات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى.





print