الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:40 ص

محمود الصعيدى فى بيان عاجل لوزير الصحة: تطوير مستشفى أوسيم ضرورى لخدمة مليونى مواطن

محمود الصعيدى فى بيان عاجل لوزير الصحة: تطوير مستشفى أوسيم ضرورى لخدمة مليونى مواطن محمود الصعيدى عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة
الإثنين، 06 يونيو 2016 01:06 م
كتب محمد صبحى
قال النائب محمود الصعيدى، عضو مجلس النواب عن دائرة أوسيم والوراق بمحافظة الجيزة، إنه تقدم ببيان عاجل للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه للدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، حول تطوير مستشفى أوسيم المركزى بالمحافظة.

وأضاف "الصعيدى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن البيان العاجل تم إدراجه فى جلسة أمس الأحد، وتمّت مناقشته، لافتا إلى أنه سبق وأن ذهب إلى وزير الصحة قبل مناقشة البيان العاجل، للمطالبة بتطوير مستشفى الدائرة، وأبلغه أن المستشفى غير مدرج فى خطة التطوير الحالية.

ولفت النائب محمود الصعيدى فى تصريحه، إلى أنه علم أن وزير الصحة أناب إحدى الطبيبات لمعاينة المستشفى ورصد احتياجاتها، وأنه أكد أثناء مناقشة البيان العاجل أن المستشفى يخدم 3 مراكز، وأنه فى حاجة ماسة إلى مبنى للعيادات الخارجية، إضافة إلى إمداده بالأجهزة الطبية الحديثة، إذ إنه يخدم ما يقرب من مليونى مواطن.

كان وزير الصحة والسكان، الدكتور أحمد عماد الدين راضى، قد حضر لمجلس النواب، أمس الأحد، لتقديم كشف حساب عن فترة ولايته للوزارة، وطالب المجلس بزيادة مخصصات الوزارة فى الموازنة العامة الجديدة من 48 إلى 60 مليار جنيه.


الأكثر قراءة



print