السبت، 18 مايو 2024 11:47 ص

بالفيديو.. محمود مسلم: رأس المال سيلعب دورا فى المرحلة الثانية ولن يسيطر على البرلمان

بالفيديو.. محمود مسلم: رأس المال سيلعب دورا فى المرحلة الثانية ولن يسيطر على البرلمان الاعلامى محمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن
الجمعة، 06 نوفمبر 2015 12:42 ص
كتب محمد أبو عوض
شارك الكاتب الصحفى محمود مسلم، رئيس تحرير جريدة الوطن، فى المؤتمر اﻻنتخابى للمرشح المستقل عن دائرة الزيتون والأميرية، الدكتور محمد عبد الغنى، بحضور كل من الكاتب الصحفى حسين عبد الغنى، والشاعر سيد حجاب، ووزير القوى العاملة والهجرة الأسبق، كمال أبو عطية، والمنشد الدينى محمود التهامى، والفنان سامح الصريطى.

وقال الكاتب الصحفى محمود مسلم، رئيس تحرير جريدة الوطن، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" على هامش مشاركتة فى المؤتمر، إن دعمه للدكتور محمد عبد الغنى كمرشح مستقل جاء من منطلق الصداقة، التى تجمع بينهما، قائلا "بينا عشرة 23 سنة"، مضيفا أن رأس المال سيلعب دورا فى المرحلة الثانية للانتخابات، ولكنه لن يسيطر على البرلمان.
6208 (1)
وعن توقعاته لرئيس البرلمان المقبل، أشار مسلم إلى أن المؤشرات تنحصر بين المستشار عدلى منصور والمستشار أحمد الزند، موضحا أنه حتى الآن لا يوجد أحد بين المرشحين للبرلمان يوجد عليه توافق كبير، وأن اللواء سامح سيف اليزل لا يناسب منصب رئيس مجلس النواب فى المرحلة الحالية، لافتا إلى أنه يتوقع إجراء الإعادة بين القوائم فى ظل وجود 4 قوائم قوية فى المرحلة الثانية فى القاهرة.


AlP6_orHaVxkhTizC9GdcH4HLmIZmQC6LL_EvDKpLCfO


print