الخميس، 16 مايو 2024 05:29 ص

نائب يتقدم ببيان عاجل للمطالبة بسرعة تقديم الجناة فى "أحداث المنيا" للمحاكمة العاجلة

نائب يتقدم ببيان عاجل للمطالبة بسرعة تقديم الجناة فى "أحداث المنيا" للمحاكمة العاجلة النائب محمد المسعود
الخميس، 26 مايو 2016 05:08 م
كتبت سماح عبد الحميد
طالب محمد المسعود عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، من وزارة الداخلية، سرعة ضبط الجناة فى واقعة تجريد سيدة مسنة من ملابسها بقرية الكرم بمحافظة المنيا، مؤكدًا أنه من خلال متابعته الدقيقة والمستمرة منذ وقوع الحادث تأكد أنه بعيد كل البعد عن ما يسمى بالفتنة الطائفة، وأن هذا الحادث جنائى وليس له أى أبعاد سياسية أخرى.

وقال "المسعود" فى بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى اللواء مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية، إنه يجب القبض على جميع من قاموا بهذه الواقعة الخطيرة والمخزية وتقديمهم لمحاكمة عاجلة، لأن ما يحدث ليس فيه أى شىء من الرجولة والأخلاق.

وأضاف عضو مجلس النواب: "ما حدث فى المنيا جريمة ضد الدستور والقانون والدين والإنسانية ولم تحدث فى بلاد الواق واق ولم تحدث فى أشد العهود جهلا وظلاما.. تجريد سيدة مسنة من ملابسها وسحلها فى شوارع قريتها على مصر شعبًا وحكومة وبرلمان وتسجل صورة كريهة لمصر بين دول العالم لتستغلها الجماعات الكارهة لمصر فى الكيد لها وتشويه صورتها.

وحذر المسعود بعض الذين يتلاعبون بهذه القضية ويصورونها على أنها فتنة طائفية وهو تصور خاطئ وغير صحيح بالمرة، مطالبا بسرعة تدخل أجهزة الدولة والعقلاء من قيادات محافظة المنيا لإنهاء هذه الأزمة.


print