الإثنين، 20 مايو 2024 09:59 م

مفاجآت التوك شو.. رشا نبيل تستهل "كلام تانى" بالحداد على ضحايا الطائرة المصرية

مفاجآت التوك شو.. رشا نبيل تستهل "كلام تانى" بالحداد على ضحايا الطائرة المصرية الإعلامية رشا نبيل
السبت، 21 مايو 2016 01:23 ص
كتب محسن البديوى
استهلت الإعلامية رشا نبيل، برنامجها "كلام تانى"، بالنشيد الوطنى والوقوف حدادًا على ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة والتى سقطت فجر أول أمس، خلال عودة الرحلة من فرنسا، وعلقت "نبيل"، خلال تقديمها البرنامج على قناة "دريم"، أن الوطن يتألم بسبب الحادث، داعية للضحايا أن يتغمدهم الله بواسع رحمته.

معتز عبد الفتاح: أهل الشر يعيقون مصر والدول المساندة لنا أكثر عرضة للإرهاب


قال الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن الدول الأوروبية الأكثر مساندة لمصر فى جميع المجالات سواء الاقتصادية أو الاجتماعية هى الأكثر تعرضًا للعمليات الإرهابية، مضيفًا:" مصر تواجه تحديات كبيرة وكثيرة، وهتكون فيه عمليات إرهابية وبعضها هينجح وبعضها لن ينجح".

وأضاف عبد الفتاح، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، أن أهل الشر يقومون باستهداف أى فرصة للنهوض يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل تقدم مصر، موضحًا أن الشعب المصرى لا يريد بأى حال من الأحوال أن تسوء علاقته بأى من دول العالم.

وأكد أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن العمليات الإرهابية التى تشهدها المنطقة العربية هى البديل عن الحروب الأهلية، ويقوم بها بعض الإرهابيين "لعنة الله عليهم"، مضيفًا: "من الواضح جدا أن أهل الشر عندهم درجة عالية من اللا ضمير وعدم احترام أدمية الإنسان".

إيهاب طلعت: نادم على تجربة البيت بيتك فى "ten"


أعرب رجل الأعمال إيهاب طلعت، العضو المنتدب لشركة "برومو ميديا" للدعاية والإعلان، عن ندمه بخوض تجربة "البيت بيتك" فى قناة "ten"، مضيفا: "حزين على هذه التجربة، هذا ليس ما وُعدت به وكنت غلطان.. ولن يتكرر مرة أخرى.. وإن شاء الله البرنامج هيطلع تانى فى مكان آخر وسنعلن ذلك قريبا".

وقال "طلعت" فى حواره مع الإعلامى تامر أمين ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة": "سأقدم الدعم الاستشارى لصديقى أحمد أبو هشيمة، بعد شرائه قناة أون تى فى، ولكن الأولوية لبرومو ميديا وعقدها مع قناة الحياة"، مشيدا برجل الأعمال نجيب ساويرس.

وتابع: "عقد الدورى واضح.. وإحنا مكملين وسنعلن عن ذلك فى احتفال لم يشهده الوسط المصرى من قبل".

أكد رجل الأعمال إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة بروموميديا أن عدم الاستقرار المالى لبعض القنوات الفضائية سببه المنافسة غير الشريفة، مشيرا إلى أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة المالك الجديد لقناة "on tv" صديقه منذ حوالى 20 عاما، وأنه مستعد لتقديم النصح والخبرة له، كونه يمتلك الكثير من الخبرة فى هذا المجال، واصفا إياه بالصديق

وأضاف إيهاب طلعت: سنتعامل مع أبو هشيمة حسب رؤيته وطلباته، ومن خلال علاقتنا التعاقدية مع اليوم السابع التى يمتلك الجانب الأكبر من أسهمها، أشهد أن أبو هشيمة لا يتدخل كثيرا، ويؤمن بالتخصص، والتعاملات بينى وبين الإعلامى خالد صلاح رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير الجريدة وعن صفقة بيع قناة " on tv" قال إيهاب طلعت، إن رجل الأعمال نجيب ساويرس يرى أن الاستثمار فى الإعلام " غير مربح" فى الوقت الحالى، موضحا أنه ليس مالكا لقناة " Ten" وأن علاقته بها تسويقية فقط.


الأكثر قراءة



print