الأحد، 05 مايو 2024 07:43 ص

وفد النواب الصحفيين يلتقون وزير الداخلية لتقديم واجب العزاء فى شهداء حادث حلوان

وفد النواب الصحفيين يلتقون وزير الداخلية لتقديم واجب العزاء فى شهداء حادث حلوان يحيى قلاش - اسامة شرشر - مجدى عبد الغفار
الإثنين، 09 مايو 2016 07:12 م
كتبت سمر سلامة
التقى 6 من النواب الصحفيين، وزير الداخلية مجدى عبد الغفار، لمدة 40 دقيقة، وقال أسامة شرشر، أحد المشاركين فى اللقاء، إن زيارة الوزير كانت لواجب العزاء فى شهداء حادث حلوان .

وذكر أن الوزير قال خلال اللقاء، إنه لا يوجد خلاف مع النقابة، وأنه كان على استعداد للذهاب إلى نقابة الصحفيين ولقاء مجلسها،لولا التصعيد الأخير، قائلا: "نحن نعمل سويا فى خندق الوطن ولا نسعى لافتعال أى أزمات، وأن الإخوان يعملون فى الداخل والخارج لضرب استقرار الوطن مع الشائعات التى تهدف لإفساد العلاقة بين مؤسسات الدولة.

وأضاف شرشر فى تصريحات خاصةل"برلمانى" أن الوزير أكد للنواب الصحفيين على احترامة لمجلس النواب، الذى جاء بانتخابات حرة تعبر عن إرادة شعبية وأن مجلس النواب أمام مهمة كبيرة فى إصدار التشريعات التى تحقق فى النهوض بالدولة المصرية.

وأوضح الوزير للوفد أن وزارة الداخلية تولى اهتماما كبيرا بتدريب العنصر البشرى داخل الوزارة والذى مالم يكن يحدث من قبل، وأكد الوزير أن هناك محاولة ضد الدولة المصرية لعرقلة تنميتها، مثمنا دور نواب البرلمان فى محاولتهم حل أزمة الصحفيين.

يذكر أن الوفد كان يضم تامر عبد القادر، وحسنى حافظ، ونشوى الديب، وعبير تقبية، ومرتضى العربى.


print