الخميس، 16 مايو 2024 08:34 م

"واتس اب برلمانى".. أهالى العجوزة يطالبون بإزالة المقاهى المحتلة نهر الطريق

"واتس اب برلمانى".. أهالى العجوزة يطالبون بإزالة المقاهى المحتلة نهر الطريق مقهى
الإثنين، 25 أبريل 2016 09:15 م
كتبت إسراء الشرباصى
استمرارًا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد القراء رسالة يناشد فيها المسئولين بتنفيذ الضبطية القضائية وإزالة مقاهى مدينة الإعلام بالعجوزة بعيدا عن المناطق السكنية.

Capture copy

كما طالب القارئ بإقالة رئيس حى العجوزة الحالى وتعيين رئيس للحى يمتثل لقرار الضبطية القضائية المنشورة بالوقائع المصرية بتاريخ 29 ديسمبر 2015 والواجب نفاذها منذ نشرها والصادرة من وزير العدل بشأن إشغالات الطرق المتمثلة فى احتلال المقاهى لكل شبر فى شوارع العجوزة الداخلية يوميا حتى مطلع الفجر والاكتفاء بالحملات المكبرة التى تقوم برفع بعض الكراسى تاركة المخالفات واللمبات المعلقة وسط الأشجار على سلك بطول الرصيف لحين الانتهاء من الحملة ليقومون مرة أخرى باحتلال نهر الطريق.

وكان الموقع قد أطلق، خدمة "واتس اب برلمانى" والتى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف خدمة "واتس اب برلمانى" إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى" لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى" عبر رقم 01200070737 تغطية نشاط نائبك فى الدائرة أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، وتوثيق الخدمات التى يقدمها النواب.





الأكثر قراءة



print