الأحد، 05 مايو 2024 03:02 ص

وكيل "تكنولوجيا المعلومات": "هنخلص الناس من مواقع بير السلم ونلتقى الوزير غدا"

وكيل "تكنولوجيا المعلومات": "هنخلص الناس من مواقع بير السلم ونلتقى الوزير غدا" النائب أحمد بدوى وياسر القاضى وزير الاتصالات
الأحد، 24 أبريل 2016 01:16 م
كتبت أسماء زيدان
قال النائب أحمد بدوى، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، سيلتقى هيئة مكتب اللجنة غدا الاثنين لتهنئتهم.

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" اليوم الأحد، أن اللجنة ستعقد أول اجتماع لها غدا بعد الانتهاء من لقاء وزير الاتصالات.

وأشار وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى أن اللجنة ستتعاون مع لجنة الثقافة والإعلام والآثار، موضحا أن هيئة المكتب تحدثت أمس مع الدكتور أسامة هيكل رئيس لجنة الإعلام للحد من مواقع الإلكترونية غير الرسمية، مؤكدا أن اجتماع الغد سيتطرق للمناقشة التشريعات الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتابع البرلمانى المستقل، أن اللجنة تهدف لتشجيع الاستثمار فى الفترة المقبلة عن طريق تسهيل الإجراءات على المستثمرين وجعلها إلكترونية، موضحا أنهم سيناقشون ذلك مع وزير الاتصالات غدا، وسيطالبونه أيضا بدخول التكنولوجيا فى كل المرافقة الحكومية للقضاء على الفساد الإدارى.

واستكمل وكيل تكنولوجيا المعلومات، حديثه قائلا: "هنخلص الناس من مواقع بير السلم اللى بتحرض على العنف، وأنا راصد مواقع مجهولة يديرها أشخاص لا يمتون للمهنة بصلة ويعملون على ابتزاز المصادر، وسنطلب من الجهات المختصة إغلاق المواقع غير الرسمية".

واختتم البرلمانى تصريحاته، أن اللجنة ستهدف إلى التدريب فى مجال تكنولوجيا المعلومات، مشيرا إلى أن المهندس ياسر القاضى رئيس الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بارك لأعضاء هيئة المكتب أمس تليفونيا.


print