الإثنين، 13 مايو 2024 10:53 م

شريف الوردانى: المظاهرات تؤثر على الاقتصاد.. وبعض الكومبارس عايزين يهيجوا البلد

شريف الوردانى: المظاهرات تؤثر على الاقتصاد.. وبعض الكومبارس عايزين يهيجوا البلد شريف الوردانى عضو مجلس النواب عن القاهرة
الثلاثاء، 19 أبريل 2016 11:11 ص
كتب أحمد الجعفرى
قال البرلمانى شريف الوردانى، عضو مجلس النواب عن دائرة السلام والنهضة بمحافظة القاهرة - تعليقًا على دعوات التظاهر المعترضة على اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، بشأن جزيرتى "تيران وصنافير" - إنه "لا يجوز أن يخرج بعض الأشخاص الكومبارس لتهييج الرأى العام والبلد، من أجل مصالح شخصية وتصدر المشهد، وما يحدث فى مصر مراقب بعناية من كل الدول، من خلال سفرائها فى مصر، ومن ثمّ فإنه يؤثر على الاقتصاد المصرى بشكل سلبى".

وأضاف"الوردانى" – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء – قائلاً: "كل حاجة بتحصل، سواء على السوشيال ميديا أو التوك شو، مراقبة، ويتم نقل تلك الصورة لمستثمرى الدول الخارجية الذين يستطلعون أحوال البلد لدراسة موقفهم من الاستثمار فيها، ويتراجعن نتيجة ذلك، ويحولون استثماراتهم لدول أخرى، الوقت الحالى مش وقت مظاهرات".
واختتم "الوردانى" حديثه قائلاً: "يجب على الجهات المعنية ممارسة دورها وبحث الأمور، وموضوع الجزيرتين سيعرض على البرلمان، وستتم مناقشته بشكل واضح وشفاف، وأطالب الناس بالهدوء وعدم الاستعجال، فالوضع الاقتصادى لمصر سىء للغاية، ومش عايزين حد يسوقنا".


الأكثر قراءة



print