الأحد، 19 مايو 2024 08:26 ص

عبد الحميد كمال يقدم بيانًا عاجلًا للتعدى على أطفال أيتام بالضرب بمؤسسة حكومية

عبد الحميد كمال يقدم بيانًا عاجلًا للتعدى على أطفال أيتام بالضرب بمؤسسة حكومية النائب عبد الحميد كمال
الثلاثاء، 05 أبريل 2016 03:33 م
كتبت أسماء زيدان
تقدم النائب عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، ببيان عاجل إلى رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال حول "موضوع التعدى على الأطفال الأيتام بالضرب بالسويس بمؤسسة تابعة للدولة وتشرف عليها الحكومة".

وأضاف النائب فى بيان له اليوم الثلاثاء، أنه يطالب فى بيانه العاجل بإلقاء بيان بالمجلس حول تداول مقاطع فيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعى وإذاعتها بقناة ontv فى برنامج مانشت وقنوات أخرى حول دار الحنان للأيتام بالسويس التابع لمؤسسة التكامل برئاسة الدكتورة وفاء عبده مديرة التضامن بالمحافظة، حيث يظهر فى مقاطع الفيديو قيام أحد المشرفين بالتعدى بالضرب على أحد الأطفال اليتامى.

وتابع البرلمانى، أن الفيديو والتقارير المعنية بالأمر أشارات إلى قيام المشرف بمنع الطفل من الطعام وتحقيره مع العلم بأن المديرة قامت بإصدار قرارات بنقل بعض المشرفين الرسميين عن الدار بناء على طلبهم احتجاجًا على ما يحدث بالدار.

وطالب النائب بتحقيق عاجل واستدعاء وزيرة التضامن إلى مجلس النواب للسؤال عن الواقعة، خاصة أن هذه الدار شهدت مشكلات إدارية من قبل ولم يتحرك المسؤولون، فضلًا عن وجود تقارير رقابية مسبقًا تفيد وجود مشكلات للأطفال بسبب السياسات القائمة فى التعامل مع الأطفال وإدارة هذه الدار.



print