الثلاثاء، 21 مايو 2024 03:20 ص

عمرو وطنى نائب الشرابية:"مينفعش يبقى فيه مستشفى للرفق بالحيوان ومفيش مستشفى للإنسان"

عمرو وطنى نائب الشرابية:"مينفعش يبقى فيه مستشفى للرفق بالحيوان ومفيش مستشفى للإنسان" عمرو وطنى
الأربعاء، 23 مارس 2016 11:40 م
كتب أحمد أبو حجر
|قال النائب عمر وطنى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة الزاوية الحمراء والشرابية، بمحافظة القاهرة إنه سيطالب رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، خلال لقائه غدا بنواب القاهرة، بضرورة العمل على إنشاء مستشفى عام بالشرابية وتفعيل موافقة محافظ القاهرة السابق جلال السعيد، بإنشاء المستشفى، قائلا: "مينفعش يبقى فيه مستشفى للرفق بالحيوان على مساحة 10600 متر ومفيش مستشفى للإنسان".

وتابع عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه حال إنشاء المستشفى، فإنها ستخدم قطاع شمال القاهرة بالكامل، موضحًا أنه سيطالب بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفى الزاوية الحمراء المتوقفة منذ 5 سنوات على الرغم من تجهيزها بأحدث الأجهزة.

وأضاف وطنى، أنه سيطالب بتحويل مبنى الحزب الوطنى إلى مجمع خدمات عامة للمواطنين مثل إنشاء شهر عقارى، قبل أن يتحول إلى بؤرة إجرامية، بالإضافة إلى ضرورة النظر إلى عشوائيات الشرابية والتى تعتبر من أكبر الدوائر التى تضم مناطق عشوائية، مشددًا على أهمية لقاء رئيس الوزراء بالنواب.

الجدير بالذكر أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، سيلتقى يوم غد الخميس، عقب اجتماع الحكومة الأسبوعى وعلى مدار يوميين بأعضاء مجلس النواب عن محافظة القاهرة، لينتهى بذلك يوم الجمعة من لقاءاته بكل أعضاء مجلس النواب لعرض برنامج الحكومة عليهم.


print