الجمعة، 17 مايو 2024 09:47 ص

حزب حراس الثورة يحيى ذكرى اليوم العالمى للمرأة ويشيد بدورها فى كل مجالات الحياة

حزب حراس الثورة يحيى ذكرى اليوم العالمى للمرأة ويشيد بدورها فى كل مجالات الحياة مجدى الشريف رئيس حزب حراس الثورة
الثلاثاء، 08 مارس 2016 06:27 م
كتب محمود حسين
أحيى حزب حراس الثورة ذكرى اليوم العالمى للمرأة، مشيدا بالدور الذى تؤديه المرأة المصرية فى المجتمع وصمودها أمام المحن والأزمات التى تمر بها.

وقال الحزب فى بيان له اليوم، الثلاثاء: "إيمانًا من حزب حراس الثورة بالمساواة بين المرأة والرجل فى كافة الحقوق والواجبات، وتقديرًا لدور المرأة وإسهاماتها فى كل مجالات الحياة، ننتهز ذكرى اليوم العالمى للمرأة الموافق 8 مارس من كل عام، ونقدم خالص التحية والتقدير لكل نساء مصر والعالم لما قدمن من تضحيات وجهد من أجل التقدم والنهضة والبناء، بشكل تعجز عن وصفه الكلمات".

وأضاف الحزب: "ونخص بالذكر المرأة المصرية التى جاهدت وتحملت المسئولية ولا تزال من أجل الحياة الكريمة لأبنائها رغمًا عن قسوة الظروف وبؤس الواقع وغياب الدور الفاعل والحقيقى للدولة نحوهن، وكذلك لا ننسى التحية لنسائنا من الشهيدات ممن ضحينا بأروحهن فى سبيل قضايا الحرية والعدل والثورة والمستقبل، وأيضًا فى مثل هذا اليوم نُحى صمود الحرائر والشريفات من سجينات الثورة والرأى فى مصر وكل العالم من ضحايا قمع وبطش وطغيان أنظمة الاستبداد".

وختم الحزب بيانه قائلاً: "نشكر ونقدر صمود وتضحيات كل زوجة وأم وابنة وأخت سجين أو شهيد أو مصاب فى سبيل قضايا الوطن والأمة والإنسانية فهن فخر لنساء الكون، بل هن تاج لأنبل معانى النضال والكفاح من أجل تكريس قيم الحرية والعدل والمساواة".


print