السبت، 01 يونيو 2024 11:27 م

حزب عمال مصر يطالب الحكومة باتخاذ كافة إجراءات منع دخول "حماس" الأراضى المصرية

حزب عمال مصر يطالب الحكومة باتخاذ كافة إجراءات منع دخول "حماس" الأراضى المصرية اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
الأحد، 06 مارس 2016 09:21 م
كتب أشرف عزوز
أكد حزب عمال مصر، تحت التأسيس، على ضرورة اتخاذ الحكومة المصرية كافة الإجراءات لمنع دخول أى عناصر من حركة حماس للأراضى المصرية، وذلك بعد إعلان وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار فى مؤتمر صحفى، اليوم الأحد، إشرافها على مقتل النائب العام السابق هشام بركات.

وأضاف خالد أبو زيد، رئيس الحزب، فى تصريحات صحفية له اليوم، أن حركة حماس اعتادت على ممارسة الإرهاب والقتل ضد المسئولين والمواطنين المصريين ومساندتها لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأشار "رئيس الحزب" إلى أن وزارة الداخلية أثبتت قدرتها على حل لغز أى جريمة إرهابية عقب توصلها للمتهمين المتورطين فى مقتل النائب العام، مضيفا أن مثل هذه الجرائم لن تثنى مصر ممثلة فى جهاز الشرطة والقوات المسلحة ورجال القضاء الشرفاء فى محاربة الإرهاب .

وكان وزير الداخلية قد عقد مؤتمرا صحفيا اليوم للكشف عن الخلية الإرهابية التى قامت بالحادث، مؤكدا ضلوع جماعة الإخوان وحركة حماس فى ارتكاب الحادث، وأوضح أن الوزارة تعمل على كشف مخططات جماعة الإخوان الإرهابية للقضاء على مقدرات الدولة، كاشفا أن الجماعة كانت تقود مؤامرة ضخمة لزعزعة استقرار الدولة وتدمير منشأتها وتدمير كافة مقدرتها .


الأكثر قراءة



print