السبت، 18 مايو 2024 05:28 م

خالد عبد المولى: الدعوة إلى الاستثمار فى مصر الهدف الأساسى من زيارات الرئيس الخارجية

خالد عبد المولى: الدعوة إلى الاستثمار فى مصر الهدف الأساسى من زيارات الرئيس الخارجية خالد عبد المولى نائب الحسينية والصالحية الجديدة
الخميس، 03 مارس 2016 10:05 ص
كتب محمد أبو عوض
قال خالد عبد العظيم عبد المولى، عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية والصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، إن زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسى الأخيرة، والتى تنتهى بكوريا الجنوبية، الهدف الأساسى منها دعوة المستثمرين الأجانب إلى مصر، والاستثمار فى منطقة محور قناة السويس.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية والصالحية الجديدة، بمحافظة الشرقية، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن مصر تحتاج إلى العديد من التشريعات والقوانين التى تساهم فى جذب الاستثمار، وتعطى إحساس بالأمان إلى رجال الأعمال الساعين للاستثمار فى مصر.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد عقد صباح اليوم، الخميس، فى العاصمة الكورية الجنوبية "سول"، مباحثات قمة مع بارك جون هيه، رئيسة كوريا الجنوبية، تركزت على تعزيز التعاون بين البلدين فى مختلف المجالات، وتشجيع الاستثمارات الكوريّة فى مصر، خاصة المشروعات القومية الجديدة وعلى رأسها مشروع محور تنمية قناة السويس. وتناولت المباحثات القضايا الإقليمية فى منطقتى الشرق الأوسط وشرق آسيا والتعاون المشترك فى جهود مكافحة الإرهاب.


الأكثر قراءة



print