السبت، 18 مايو 2024 08:20 م

الفضالى يصف وزيرة التعاون بـ"الجوكر".. ويشيد بدورها بإنجاح زيارة السيسى لكازاخستان

الفضالى يصف وزيرة التعاون بـ"الجوكر".. ويشيد بدورها بإنجاح زيارة السيسى لكازاخستان أحمد الفضالى - الوزيرة سحر أبو النصر
الأحد، 28 فبراير 2016 12:01 م
كتب إبراهيم قاسم
أشاد المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، بالدور الكبير الذى لعبته وزيرة التعاون الدولى الدكتورة سحر أبو النصر، خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى كازاخستان، واصفًا إياها بـ"الجوكر" الذى لعب دورًا كبيرًا فى تطوير العلاقات وعقد اتفاقيات التبادل التجارى بين مصر وكازاخستان.

وأكد "الفضالى"، فى تصريحات صحفية من الأستانة عاصمة كازاخستان، أن سحر أبو النصر استطاعت استغلال كل خبراتها الدولية فى البنك الدولى، ومع منظمات التعاون الدولى، لصالح مصر من أجل تطوير العلاقات وعقد الاتفاقيات المختلفة.

وأوضح رئيس تيار الاستقلال، أن وزيرة التعاون الدولى نجحت فى الإعداد لزيارة ناجحة للرئيس فى كازاخستان، مشيرًا إلى أن الملفات التى تتناولها أبو النصر دائمًا ما تكون ملفات فى غاية الأهمية للمواطن المصرى.

واعتبر "الفضالى" الذى شارك فى زيارة الرئيس ضمن الوفد المصرى لرجال الأعمال، أن تلك الزيارة مثلت انطلاقة كبرى مع دولة من دول المناجم الجديدة، موضحًا أن باكورة جهود وفد رجال الأعمال دعم إقامة خط تجارة مباشر بين مصر وكازاخستان لأول مرة 15 مارس المقبل.

وشدد رئيس تيار الاستقلال على أن أبو نصر رغم أنها ليست متخصصة فى مجالى السياحة والاقتصاد إلا أنها نجحت فى تحقيق ضربات قوية مؤثرة فى المجالين، منوهًا إلى أن هناك من يعمل فى تلك الحكومة، حيث ناشد باقى وزراء الحكومة السير على نفس النهج والعمل بشكل نشيط ومبتكر.

موضوعات متعلقة..

"السيسى" فى كازاخستان


الأكثر قراءة



print