الثلاثاء، 07 مايو 2024 03:42 م

جون طلعت: لا أحد ينكر إنجازات الشرطة فى محاربة الإرهاب لكن التجاوزات تغطى عليها

جون طلعت: لا أحد ينكر إنجازات الشرطة فى محاربة الإرهاب لكن التجاوزات تغطى عليها جون طلعت
الخميس، 25 فبراير 2016 09:56 م
كتبت هدى أبو بكر
قال جون طلعت، عضو مجلس النواب عن دائرة روض الفرج وشبرا، إنه لا يستطيع أحد أن ينكر الدور الكبير، الذى تقوم به وزارة الداخلية ورجال الشرطة فى محاربة ومواجهة الإرهاب، أو فى محاربة الجرائم الجنائية، لكن المشكلة أن التجاوزات التى تخرج من أفراد الشرطة تغطى على هذه الإنجازات.

وأضاف طلعت فى تصريحات لـ"برلمانى"، لا أحد يستطيع أن ينكر جهود الداخلية خلال الفترة السابقة فى مكافحة الإرهاب أو محاربة الجريمة وما يبذله رجال الشرطة من تضحيات خلال هذه الفترة العصيبة التى تمر بها البلاد، لكن للأسف التجاوزات التى تحدث من بعضهم تغطى على الإنجازات.

وتابع طلعت، فى النهاية لا يمكن أن نستغنى عن الدور الذى تقوم به الشرطة فى حماية البلاد سواء من الجريمة أو الإرهاب، لكن على الجانب الآخر لابد أن تكون هناك قرارات حاسمة لمحاسبة أى متجاوز، منوها بأن الوزارة بالفعل بدأت فى اتخاذ إجراءات قوية لمحاسبة المتجاوزين.
وكان عدد من النواب قد التقوا اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية الثلاثاء الماضى لمطالبته اتخاذ اجراءات رادعة لمحاسبة المتجاوزين من رجال وافراد الشرطة على خلفية مقتل سائق بمنطقة الدرب الأمر على يد رقيب شرطة، ما أدى إلى وجود حالة غضب فى الشارع المصرى.


الأكثر قراءة



print