الإثنين، 20 مايو 2024 02:41 ص

حماة الوطن: الإخوان وحلفاؤهم يستخدمون الشعارات البراقة لتضليل المواطنين

حماة الوطن: الإخوان وحلفاؤهم يستخدمون الشعارات البراقة لتضليل المواطنين اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن
الأحد، 24 يناير 2016 03:22 م
كتب زكى القاضى
حذر اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، وأمين الإعلام من دعوات التظاهر، بالشوارع خلال إحياء ذكرى

ثورة 25 يناير

، لافتًا إلى أن الداعين للتظاهرات هم جماعة الإخوان وحلفائهم، والتى تستخدم شعارات براقة لتضليل المواطنين.

وأوضح الغباشى، أنه لا يتوقع أى استجابة من المواطنين لدعوات جماعة الإخوان الإرهابية، ودعاة هدم الوطن فى 25 يناير نظرًا لانتشار قوات التأمين من القوات المسلحة والشرطة فى الميادين الرئيسية، مؤكدًا أن الجماعة فقدت قدرتها على الحشد بعد أن تم كشفها وتعريتها أمام المصريين.

وحذر مساعد رئيس الحزب من التظاهر فى ذكرى ثورة 25 يناير، خوفًا من استغلال الجماعات الإرهابية خروجهم لتنفيذ أعمال عنف وشغب، مطالبًا بتجنب المروجين للنزول يوم 25 يناير، من قوى الإرهاب من جماعة الإخوان الذين يحاولون بشتى الطرق استدراج الشباب إلى كمين 25 يناير جديد، وإن قوى ظلامية فاسدة تروج للنزول وتريد من الشباب أن يكونوا وقود معركتها.

وخاطب الغباشى الشباب قائلًا تعلموا الدرس حتى لا تلدغوا من جحر واحد مرتين، وتعالوا نشارك فى بناء الوطن وتوفير حياة كريمة، مؤكدًا أن دعوات النزول فى ذكرى 25 يناير دعوات هدامة لزعزعة استقرار مصر، مؤكدًا أن العاقل يرى أن البلاد معرضة لأهداف خارجية يسعى واضعوها لتقسيم الوطن بيد أبنائه عقابًا له على إفشال مخطط تقسيم المنطقة فى 30 يونيو.

وأوضح أن الاحتفال بذكرى يناير قد يكون فى عدة أشكال غير النزول إلى الميادين، ومنها زيارة أهالى شهداء الثورة، ومراقبة الجهات التنفيذية والمسؤولين، والوقوف بقوة فى وجه كل فاسد.


print