الجمعة، 14 يونيو 2024 08:24 ص

أحمد بدوى: التقاعس مستشرى بين مسؤولى الدولة..وطالبت المحافظ بتغيير إدارة مستشفى طوخ

أحمد بدوى: التقاعس مستشرى بين مسؤولى الدولة..وطالبت المحافظ بتغيير إدارة مستشفى طوخ أحمد بدوى عضو مجلس النواب ورضا فرحات محافظ القليوبية
السبت، 23 يناير 2016 02:16 ص
كتب حسن عفيفى و عبد الوهاب العفيفى
أكد الإعلامى أحمد بدوى عضو مجلس النواب عن دائرة طوخ وقها، أن ما يفعله الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، من إقالات وتحويل المتقاعسين عن العمل إلى التحقيق، هو ما يحتاجه المواطن القليوبى على أرض الواقع لضبط الأداء داخل المحافظة.

وأضاف بدوى فى تصريح لـ"برلمانى” أن التقاعس لا زال مستشريا بين مسؤولى وموظفى الدولة مما سبب ضعفا وتأخرا فى "رتم العمل" على حد قوله، مضيفا أنه إذا كان هناك فشل فسيكون عضو مجلس النواب هو المسؤول عنه أمام المواطنين لأنه هو الصورة الواضحة الظاهرة أمامهم، ولذلك ما يفعله المحافظ يكون فى صالح النائب فى المقام الأول بالتزامن مع أثره على المواطن.

وتابع بدوى أنه يلزم المحافظ فى كل جولاته بالدائرة وقد أيده فى قراره بتحويل كل مسؤولى مستشفى طوخ المركزى للتحقيق أثناء زيارته المفاجئة للمستشفى وطالبه بضرورة تغيير إدارة المستشفى لفشلها بالنهوض بالخدمة الصحية بها على مدار عام، وأن أعضاء ادارة المستشفى يعملون جميعهم بمستشفيات خاصة دون مراعاة اعتبار أن مستشفى طوخ المركزى من أهم مستشفيات المحافظة لأنها تقع على طريق مصر إسكندرية الزراعى وتخدم محافظات الدلتا كلها.

وأوضح بدوى أنه رغم أن المستشفى تتركز فى منطقة حوادث بصفة يومية إلا أنها تخلو من قسمى المخ والأعصاب واستقبال الجراحة، بالإضافة إلى أن إدارة المستشفى قد عطلت عمدا جهاز الآشعة المقطيعة لحساب المستشفيات الخاصة.

واختتم بدوى تصريحاته بالإشادة بدور محافظ القليوبية فى تتبعه بؤر الفساد ومحاولاته المستمرة فى محاسبة المهملين خاصة بالإدارات الصحية والمحلية.


print