الإثنين، 06 مايو 2024 03:47 م

السيد الباز "نائب المنصورة": وزير الرياضة أغلق 48 مركز شباب بالدقهلية

السيد الباز "نائب المنصورة": وزير الرياضة أغلق 48 مركز شباب بالدقهلية خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
الأربعاء، 20 يناير 2016 03:25 ص
كتب مصطفى النجار
قال

النائب السيد الباز

، عضو لجنة الصناعة والطاقة بمجلس النواب، إن المهندس خالد بعد العزيز وزير الشباب والرياضة، أغلق 48 مركز شباب فى محافظة الدقهلية وحدها، مؤكدًا أن الحكومة تعمل فى اتجاه معاكس للرئيس الذى دعا لأن يكون عام 2016 عام للشباب.

وأوضح الباز، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن قرار وزير الشباب بضم مراكز الشباب جاء قبل الانتخابات البرلمانية، وقام بضم جميع مراكز الشباب إلى بعضها البعض، أى المركز الذى ليس لديه ملعب يلغى ويضم على أقرب مركز به ملعب كرة قدم ومستمر حتى الآن.

ولفت النائب، إلى أن قرية طناح بالدقهلية تعداد سكانها 40 ألف نسمة، وبها مركز شباب شباب طناح، وهو يلعب فى دورى الدرجة الثالثة ومسجل فى اتحاد الكرة منذ عام 1996، ولعب فى كأس مصر، تم تجميده وضم أعضاءه على مركز شباب كفر طناح الذى يستوعب 45 ألف نسمة بمساحة 3 آلاف متر، محذرًا من تزايد الاحتكاكات بين أهالى القريتين بسبب لعب الكرة، خاصة وأن هذا الخلط معروف فى القرى أن "مشاكله أكتر من فوايده".

وأختتم الباز، أن ما قام به وزير الشباب يدل على "وجهة نظر ضيقة من وزير لا يدرك ما تمر به البلاد بالقرب من ذكرى 25 يناير، وقصر نظر منه بأنه اقتصر حسب مفهومه بأن مراكز الشباب أنشئت لكرة القدم فقط لكن الهدف منها كان مراكز ثقافية واجتماعية ورياضية".


الأكثر قراءة



print