السبت، 04 مايو 2024 06:37 ص

بالفيديو.. عمر مروان: وضع لوحات استرشادية داخل المقار الانتخابية لعدم بطلان صوت الناخب

بالفيديو.. عمر مروان: وضع لوحات استرشادية داخل المقار الانتخابية لعدم بطلان صوت الناخب المستشار عمر مروان المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات
السبت، 17 أكتوبر 2015 11:09 م
كتب أيمن رمضان

دعا المستشار عمر مروان، المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات، المواطنين النزول بكثافة للمشاركة فى الانتخابات البرلمانية نظرا للمسئولية الوطنية التى سيترتب عليها إختيار أهم برلمان مصرى، وتابع :"أنا بدعو السادة المواطنين المخلصين لبلدهم النزول للتصويت غدا وبعد غد نظرا لأهمية البرلمان، وعلى المواطنين أخذ ذلك بعين الاعتبار ولابد أن يكون هناك تواجد كثيف أمام اللجان".

 

وأضاف "مروان" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أنه سيتم وضع لوحات استرشادية داخل المقار الانتخابية فى اللجان الفرعية توضح ما للناخب وما عليه حتى لا يبطل صوته أو يقع تحت طائلة القانون.

 

ولفت إلى أن استغلال الأطفال فى الداعية الانتخابية شىء مخالف لقانون الانتخابات ويجب توثيق هذه الوقائع وتقديمها إلى لجنة رصد المخالفات فى المحافظة التى وقعت بها الحادثة، وتابع: "عرض مثل هذه الوقائع على شاشات التلفزيون فقط دون التقدم إلى اللجنة شىء غير صحيح".

 

 


print