الإثنين، 29 أبريل 2024 12:34 م

عمرو كمال "نائب مستقبل وطن" تعليقا على شهادة حازم عبد العظيم: لماذا صمت عامًا كاملا؟

عمرو كمال "نائب مستقبل وطن" تعليقا على شهادة حازم عبد العظيم: لماذا صمت عامًا كاملا؟ حازم عبد العظيم
الإثنين، 04 يناير 2016 12:48 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال النائب عمرو كمال، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن فى دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، تعليقًا على حديث الدكتور حازم عبد العظيم عن تأسيس قائمة "فى حب مصر" ودور الأجهزة الأمنية فى اختيار أعضاء البرلمان، "لماذا صمت حازم عبد العظيم طوال هذه الفترة ولم يقدم ما لديه من معلومات؟! ولماذا يكشف عنها فى هذا التوقيت الحساس؟"، واصفا هذه التصريحات بأنها "تزيد الطين بلّة".
كان حازم عبد العظيم قد قال فى مقال له بأحد المواقع الإخبارية قبل أيام، حول شهادته عن تدخل جهاز المخابرات وبعض مساعدى رئيس الجمهورية فى تكوين وإنشاء التحالف الانتخابى لقائمة فى حب مصر، وأيضًا ترتيب رئاسة البرلمان واللجان النوعية فيه لصالح نواب يتم اختيارهم من أصحاب الولاء والتعاون مع الحكومة وأجهزتها الأمنية.
وفى إطار تعليقه على الأمر، قال نائب مستقبل وطن - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - إن مطلقى مثل هذه التصريحات لا يريدون بناء الدولة، ولا يهتمون بدعم الرئيس ولا بدعم الدولة فى مواجهة الأخطار التى تحيط بها، مضيفًا: "إن التشكيك فى نزاهة البرلمان ليس من مصلحة مصر، وفى دائرتى نموذجًا لم يتدخل الأمن فى العملية الانتخابية، ولم تشهد الدائرة توجيه الناخبين لمرشحين أو لقائمة بعينها".



الأكثر قراءة



print