الأحد، 12 مايو 2024 01:44 م

صبحى الدالى:قرار شريف إسماعيل بشأن السلع الأساسية يؤكد جدية الحكومة فى تنمية الصعيد

صبحى الدالى:قرار شريف إسماعيل بشأن السلع الأساسية يؤكد جدية الحكومة فى تنمية الصعيد صبحى الدالى عضو مجلس النواب وشريف إسماعيل رئيس الحكومة
السبت، 02 يناير 2016 04:41 ص
كتب محمد أبو عوض
أكد صبحى الدالى عضو مجلس النواب عن دائرة البدراشين، أنه سعيد بقرار رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بتنفيذ برامجها الخاصة بخفض أسعار السلع الأساسية وتوفيرها للمواطنين بالعاصمة والمحافظات، خاصة الصعيد وهو ما يؤكد جدية الحكومة بتنمية الصعيد والمناطق الفقيرة.

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة البدراشين فى تصريحات لـ" برلمانى" أن الحكومة تعطى إشارات بالسعى إلى تنمية الصعيد ومشاركة المواطن الكادح فى رفع غلاء الاسعار عنه ليس فقط فى القاهرة وانما فى صعيد مصر والمناطق المحرومة من الخدمات .

كان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أعلن أن الحكومة تعمل على عدة محاور لتنفيذ برامجها الخاصة بخفض أسعار السلع الأساسية وتوفيرها للمواطنين بالعاصمة والمحافظات، خاصة الصعيد، مشيرا إلى أن مشروع السلاسل التجارية، سيدخل حيز التنفيذ بطرح 47 مجمعا استهلاكيا على المستثمرين.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، فى بيان له أمس، الجمعة ، أن برامج خفض الأسعار متواصل ومستمر لخدمة المواطنين، خاصة محدودى الدخل، باعتبارها من البرامج التى توليها الحكومة أولوية قصوى.


الأكثر قراءة



print