الجمعة، 07 يونيو 2024 02:58 م

النائبة "آمنة نصير" تناشد المصريين دعم مستشفى "بهية" لعلاج مرضى السرطان بالمجان

النائبة "آمنة نصير" تناشد المصريين دعم مستشفى "بهية" لعلاج مرضى السرطان بالمجان جانب من زيارة آمنة نصير لمستشفى بهية لعلاج أمراض السرطان بالمجان
الإثنين، 21 ديسمبر 2015 03:35 ص
كتب عبد اللطيف صبح
وجهت الدكتورة آمنة نصير أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، الدعوة لجموع الشعب المصرى بمختلف فئاته، لزيارة مستشفى بهية لعلاج أمراض السرطان بالمجان، ودعمها بكل ما يمكن سواء بالتبرع أو الزيارة، أو الدعاء بالشفاء العاجل للمترددين عليها من المرضى.

النائبة-آمنة-نصير-تناشد-المصريين-دعم-مستشفى-بهية-لعلاج-مرضى-السرطان-بالمجان-(1)

وقالت نصير خلال زيارة المستشفى للاطمئنان على سير العمل بها، والوقوف على ما تقدمه المستشفى من خدمات للمصريين بالمجان صباح أمس الأحد "هذه دعوة منى إلى كل يد حنون وقلب عامر بإحساس الإنسان بأخيه الإنسان، هذه دعوة منى لكل أهل الخير أن تمتد لهذا الصرح العظيم الذى تفقدته أمس ورأيت فيه ما أدعوا الله أن يجازى كل إنسان يضع لبنة فى هذا المكان الذى يرفع الأذى عن المرأة، الأم والزوجة والأخت والعمة والخالة هى الأم التى طالب الإسلام برعايتها، وأخبر أن الجنة تحت أقدامها".

النائبة-آمنة-نصير-تناشد-المصريين-دعم-مستشفى-بهية-لعلاج-مرضى-السرطان-بالمجان-(2)

وأضافت آمنة نصير، "أود من أخى المواطن وأختى المواطنة الكبير والصغير أن تمتد يد الخير والعطاء، لإزاحة أوجاعها حتى تكون الأم والزوجة العفية والقوية التى تحمى صرح البيت، أنها دعوة أكررها لهذا المكان الرائع الذى يحمل فى كل أركانه وكل أجهزته كل الشفاء والعطاء والرحمة للمرأة".

النائبة-آمنة-نصير-تناشد-المصريين-دعم-مستشفى-بهية-لعلاج-مرضى-السرطان-بالمجان-(3)

وتابعت النائبة "ادعموا مؤسسة "بهية" فهى تستحق بحق الدعم والوقوف معها؛ لأنها تقف مع بناتنا وأمهاتنا وزوجاتنا ولكم الأجر والثواب والعافية من كل الأمراض".

من جانبها قالت الدكتورة شيماء الدمرداش كبير باحثين بمكتبة الإسكندرية وعضو مجلس إدارة نادى الزهور أنها لم تكن تتوقع أنها سترى صرح عظيم مكون من 6 أدوار مبهرة بمعنى الكلمة، وفيها طاقم رائع من الأطباء والممرضين، وبها أجهزة لم تراها فى أى مستشفى من قبل فى مصر أو خارجها اطلاقاً.

وأضافت أنها شعرت بالفخر وهى تتفقد المستشفى بصحبة الدكتورة آمنه نصير وطاقم العمل داخل المستشفى، قائلة "وسعيدة بزيارتى لبهية وأتمنى أن أدعمها بكل ما أوتيت من قوة، مستدركة أدعوا جموع الشعب المصرى أن يدعموا هذه المستشفى العظيمة ففى ذلك فليتنافس المتنافسون، وهو شرف لنا جميعا وتاج نضعه على رؤسنا".

وتابعت شيماء الدمرداش "كنت أعتقد عندما تلقيت الدعوة، أننى سأشاهد مجرد مبنى خيرى من دور واحد ، يعانى التجاهل والإمكانات المتواضعة، ولكن ما شاهدته اليوم يؤكد على عظمة مصر والمصريين، ويدفعنا إلى التمسك بالأمل والعمل، ويدعونا جميعا للوقوف خلف هذا الصرح العظيم لنمد أيدينا بالخير والعطاء لكل من يحتاج إليه، وحتى نقف خلف كل مريض لنحارب معه المرض ونقف جميعا ضد السرطان، الذى ينال من أجساد المصريين"، مشيرة إلى أهمية البحث عن علاج سريع لتجنب المرضى الآم السرطان.


الأكثر قراءة



print