الجمعة، 17 مايو 2024 01:45 ص

"المركز المصرى" يجتمع بأهالى الجمالية لمناقشة مشكلاتهم لعرضها على نواب البرلمان

"المركز المصرى" يجتمع بأهالى الجمالية لمناقشة مشكلاتهم لعرضها على نواب البرلمان داكر عبد اللاه نائب رئيس مجلس أمناء المركز المصرى لحقوق الإنسان
الخميس، 10 ديسمبر 2015 11:58 م
كتبت نورا فخرى
يعقد المركز المصرى لحقوق الإنسان فرع الجمالية مساء الجمعة 11 ديسمبر، اجتماعا مع شباب وأهالى دائرة الجمالية ومنشأة ناصر لبحث مشكلات أهالى الدائرة ومناقشتها وأعداد مذكرة بها لعرضها على نواب البرلمان .
ويأتى هذا فى محاولة لتفعيل دور المواطنين فى المشاركة وطرح مشكلاتهم على النواب وإلزامهم بتنفيذ برامجهم الانتخابية والتواصل مع جميع أهالى الدوائر ومراقبة أدوارهم وتقييم تجاربهم فى العمل على خدمة المواطنين.
وقال المهندس داكر عبد اللاه، نائب رئيس مجلس أمناء المركز المصرى لحقوق الإنسان، إن الاجتماع سيضم جميع أهالى الدائرة سواء من أعضاء المركز أو غيرهم وذلك لبحث ودارسة جميع المشكلات والعمل على تسهيل مهام النواب، بالإضافة إلى تفعيل مشاركة الأهالى فى رصد المشكلات وحث النواب الذين تم انتخابهم على تنفيذ برامجهم الانتخابية .

وأضاف عبد اللاه، أن الغرض من تلك الاجتماعات توعية النواب أيضا وتعريفهم بالسلبيات التى تواجه الدائرة والمهام المطلوبة منهم فى الفترة الحالية ومساعدتهم فى حل تلك المشكلات، وذلك لحين انتخاب المجالس المحلية ستتولى تلك المهام فى الفترة المقبلة وستمثل حلقة الوصل الرئيسية بين المواطنين والنواب .



print