السبت، 18 مايو 2024 06:48 م

حامد جبر: تكتل "دعم الدولة" يعمل ضد الرئيس وسيؤدى لاضطرابات اجتماعية وسياسية

حامد جبر: تكتل "دعم الدولة" يعمل ضد الرئيس وسيؤدى لاضطرابات اجتماعية وسياسية حامد جبر الأمين العام لحزب الكرامة
الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 01:22 ص
كتب عبد الوهاب العفيفى
وجه حامد جبر، الأمين العام لحزب الكرامة، اتهاما إلى اللواء سامح سيف اليزل المنسق العام لقائمة "فى حب مصر"، متسائلا ائتلاف دعم الدولة المصرية ضد من؟ وهل باقى الأعضاء الغير منتمون إلى الإئتلاف هم ضد الدولة المصرية؟ فمجرد طرح الاسم هو تخوين لمن لم ينضموا إلى هذا الإئتلاف الذى يبحث عن نفسه قبل أن يبحث عن الدولة وكيفية مساعدة أجهزتها فى التصدى لمشكلات اجتماعية وسياسية متفاقمة وكنا نأمل أن لا نقع فيها بالمستقبل القريب.

وأضاف جبر، أنه من الواضح أن بعض أجهزة الدولة نجحت فى خلق تكتلات تدعى أنها تساند الرئيس وفى حقيقتها هى ضد الرئيس تماما لأنها سوف تعجل باضطرابات اجتماعية وسياسية فى مصر الأيام القادمة، وأن التكتلات التى سعت بعض أجهزة الدولة إلى إنشائها سوف تكون عبئا حقيقيا على رئيس الدولة ولن تساعده على الإطلاق فى النهوض بالأعباء الدستورية التى كلف بها من قبل الشعب المصرى.

وتابع الأمين العام لحزب الكرامة، أنه سوف يتضح فى المستقبل القريب أن هذه التكتلات والأحزاب سوف تنقسم؛ لأن لكل ائتلاف وحزب أجندة محددة عليه أن يمليها ويطرحها على جماهيره حتى تستطيع محاسبته كما أنه سوف تسفر الأيام القادمة عن هول سكوت أجهزة الدولة عما تم فى الانتخابات السابقة من تجاوزات كانت مرئية ومسموعة ولم تحرك ساكنا فى القضاء عليها أو القبض على مرتكبيها وتقديمهم للنيابة العامة للتحقيق.


print