الأحد، 19 مايو 2024 01:04 ص

بالفيديو.. سيف اليزل: تهانى الجبالى كانت تأمل الوصول لرئاسة البرلمان وشعبيتها تراجعت

بالفيديو.. سيف اليزل:  تهانى الجبالى كانت تأمل الوصول لرئاسة البرلمان وشعبيتها تراجعت المستشارة تهانى الجبالى
الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 01:14 ص
كتب أيمن رمضان
قال اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة "فى حب مصر": إن هناك حقائق ومسلمات لا يمكن التحدث فيها؛ نظراً لعدم قبولها عقلا مثل ظهور الشمس من المغرب، مشيراً إلى أن شعبية المستشارة تهانى الجبالى تراجعت، مشدداً على أنه لن يضع نفسه فى موقف الدفاع تجاه الشائعات التى تقول بوجود علاقة بينه وبين جماعة الإخوان الإرهابية بالإضافة على تطبيقه أجندة الأمريكان.
وتابع سيف اليزل المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، "أنا قررت أننى لن أضع نفسى فى موقف الدفاع فى هذا الموضوع.. لأن الموضوع أبعد شئ عن العقل.. فيه حقائق ومسلمات مفيهاش هزار زى ظهور الشمس من المغرب".

وأضاف اليزل، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الحديث فى مثل هذه الأمور تضييع للوقت.

وطلب المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، من مقدم البرنامج بتغيير الحديث حفاظاً على الوقت، مضيفا، "الاتهامات دى مقرها النيابة تروح النيابة وتحط الاتهامات دى والنيابة تحقق واللى غلطان ياخد حقه"، مشيرًا إلى أن لجنة الشؤون القانونية بقائمة "فى حب مصر" تفحص هذه الاتهامات قانونيا.

واستطرد اليزل، قائلا: "إن الأسماء التى ذكرتها بدولة الكويت وقالت إنهم على علاقة بالإخوان قالوا إنهم لا يعرفون الإخوان ولا توجد أى علاقة بينهم.. ودى حقيقة.. وبالتالى سيأتون ليشهدوا أمام النيابة إن كان هناك وجود لتلك العلاقة".

ورداً على سبب اتهام المستشارة تهانى الجبالى لقائمة فى حب مصر،قال "اليزل": هى تعرف أننا مكتسحين، وهى كانت ترغب أن تكون رئيسة البرلمان وهذا حق لها، لافتاً إلى أنه يرى أنها عندما وجدت أن الأمور تسير ضد قائمتها قبلت أن تقول بذلك على أمل أن تحظى بنسبة أصوات تمكنها من الوصول إلى رئاسة المجلس، ولكن للأسف الأمور تحولت ضدها.






print