السبت، 18 مايو 2024 11:03 ص

أبو المجد: التشريعات الإعلامية وتفعيل مشاركة الشباب سياسيا أولى ملفاتنا فى البرلمان

أبو المجد: التشريعات الإعلامية وتفعيل مشاركة الشباب سياسيا أولى ملفاتنا فى البرلمان أسامة أبو المجد
السبت، 29 أكتوبر 2016 01:38 م
كتب محمد عبد العظيم
أكد اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أن الحزب سيناقش فى اجتماعه الثلاثاء المقبل ما يمكن تقديمه فى ملفات التشريعات الإعلامية وتفعيل دور شباب الأحزاب فى الحياة السياسية، وذلك فى إطار تنفيذ توصيات المؤتمر الوطنى الأول للشباب.

وأضاف "أبو المجد"، أن الشباب عليه استثمار المشاركة الإيجابية بالمؤتمر وكذلك جميع التوصيات التى طرحت وتنفيذها على أرض الواقع، لافتا إلى أن مصر لأول مرة تشهد هذا الأمر وهو التواصل بين رئيس الجمهورية والشباب دون وسيط بينهما، وضرورة استثمار هذه الفرص فى دفع الوطن للأمام وتنميته.

وقال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، إن الحزب قد أعد بعض المحاور الخاصة بالصحافة والإعلام لتكون جاهزة وقت مناقشة وطرح التشريعات الإعلامية على مجلس النواب، مشيرا إلى أن الحزب سيفتح باب المناقشات مع الجهات المعنية لوضع أطر سليمة متخصصة لمعالجة أزمات ومشكلات الإعلام بجميع وسائله سواء المسموعة أو المرئية أو المطبوعة.

وتابع "أبو المجد" أنه سيتم التواصل مع لجنة الشباب بمجلس النواب لتنفيذ التوصيات الخاصة بتفعيل مشاركة الشباب بشكل عام وشباب الأحزاب بشكل خاص فى الحياة السياسية بما يساهم فى ضخ دماء جديدة بفكر واع فى جميع قطاعات الدولة، وهو ما تحرص عليه القيادة السياسية فى ترسيخه بالمجتمع .

وأكد أبو المجد أن الفترة المقبلة تشهد حراكا ملحوظا بالحياة السياسية والاجتماعية بمشاركة جميع أطياف المجتمع لتحقيق التنمية.


print