الجمعة، 10 مايو 2024 12:18 م

عضو اللجنة الاقتصادية: "لو المواطن معتبرش نظافة الشارع زى بيته مش هنتقدم طول عمرنا"

عضو اللجنة الاقتصادية: "لو المواطن معتبرش نظافة الشارع زى بيته مش هنتقدم طول عمرنا" عاطف ناصر، عضو مجلس النواب
الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:13 م
كتب- حسين العمدة
قال النائب عاطف ناصر، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، عضو اللجنة الاقتصادية، إن مشكلة القمامة فى مصر كبيرة ولابد من حلها بشكل عاجل، خصوصًا المواطن المصرى عليه جزء من المسؤولية فى مشكلة القمامة فى الشارع.
تابع عضو مجلس النواب، قائلاً: "المواطن بيرمى الزبالة بأى مكان فى الشارع ولو المواطن معتبرش الشارع دة زى بيته لازم يكون نظيف يبقى مش هنتقدم طول عمرنا وهنفضل زى ما أحنا، ومشكلتنا فى القمامة هى ثقافة خاطئة للشعب ولابد من تعديلها، وأيضاً الحكومة معنهاش امكانيات الكافية لتطوير منظومة القمامة، فضلاً عن الفساد الموجود فى مجالس المدينة بالمحافظات، والمحليات سبب أساسى أيضًا فى أزمة القمامة".

وأضاف ناصر، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن محافظ القليوبية أدائه منعدم، وهذا من ضمن أداء مجموعة من المحافظين الذين يعانون من حالة عدم كيفية حل المشكلات ومواجهة الأزمات، مشددًا على أنه يجب على المواطن الاهتمام بالنظافة كونه البطل الرئيسى فى حل الأزمة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن حل مشكلة القمامة يتطلب حكومة قوية قادرة على اتخاذ القرار، ليس حكومة تعانى من أيدى مرتعشة، مشيرًا إلى نواب البرلمان يجهزون فى الوقت الحالى مجموعة من أسماء الوزراء والمحافظين لسحب الثقة منهم فى دور الانعقاد الحالى، وسيشهد تلك الفصل قرارات حاسمة ضد الحكومة.


الأكثر قراءة



print