الأحد، 28 أبريل 2024 10:44 م

أحمد زيدان رافضا دعوات التظاهر: هتستغل من الإخوان والدولة فى الطريق نحو الاستقرار

أحمد زيدان رافضا دعوات التظاهر: هتستغل من الإخوان والدولة فى الطريق نحو الاستقرار أحمد زيدان
الأحد، 09 أكتوبر 2016 06:06 ص
كتب محمد صبحى
قال أحمد زيدان عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان تعليقا على الدعوات التى تم إطلاقها مؤخرا للتظاهر، أن الدولة بدأت فى تخفيض أسعار السلع والفترة القادمة سيشهد هذا الأمر المزيد فى ظل توجيهات الرئيس السيسى لمحاربة تلك الأمور، وأن وزارة التموين ضخت السلع فى المجمعات الاستهلاكية بشكل كبير للحفاظ على محدودى الدخل.

وأضاف زيدان فى تصريح خاص لـ" برلمانى" على الحكومة أن تكثف من جهودها لضبط الأسعار وتقديم مشروع قانون لتسهيل الاستثمار مما يسهم فى توفير فرص عمل للشباب وتنمية الاقتصاد المحلى، متابعا أى دعوات للخروج ضد الدولة مرفوضة والهدف منها التخريب والفوضى وليس البناء والتعمير ولا يوجد أى داعى فى ظل اكتمال مؤسسات الدولة وعلى الشعب المصرى أن يتأنى .

وتابع زيدان فى تصريحه، أن من المعلوم وجود بعض المشاكل ولكن أدعو الشعب للحفاظ على الدولة وعدم التظاهر لعدم استغلاله من جانب الإخوان وبعض الحركات التى تهدف لإثارة البلبة داخل مصر وتعمل لتحويل المسار .

واستطرد عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان أن حرية الرأى عن التعبير مكفولة للجميع ولكن فى حدود اللياقة، متابعا مش هنسمح بأى زيادة تانى على المواطنين فى الفترة القادمة .

الأكثر قراءة



print