السبت، 11 مايو 2024 12:51 م

بدران: مستقبل وطن استطاع هزيمة حزب النور فى عقر داره بغرب الدلتا

بدران: مستقبل وطن استطاع هزيمة حزب النور فى عقر داره بغرب الدلتا محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
الجمعة، 20 نوفمبر 2015 01:46 ص
القليوبية- حسن عفيفى وعبدالوهاب العفيفى
أكد محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، أن الحزب هو أول كيان شبابى فى مصر وصل لكل نجوع وحوارى ومدن وقرى مصر، مشيرا إلى أن كل أعضاء الحزب تتحمل مسئوليتها التاريخية فى هذه المرحلة الحرجة فى عمر الوطن.

وقال بدران: إن الحزب نجح فى هزيمة حزب النور فى عقر داره فى غرب الدلتا بالمرحلة الأولى وحصل على 8 مقاعد دفعة واحدة فى وجه هذا التنظيم، الذى قالوا عنه إنه أقوى التشكيلات السياسية.
DSC02264 copy
وأضاف بدران أن الحزب كان حلما لملايين الشباب من أبناء مصر كان حلما يراودنا منذ زمن بعيد ولأول مرة يكون للشباب كيان من الإسكندرية لأسوان وتمثيل الشباب تمثيلا عادلا.

وقال بدران: إن دور الشباب كان فى السنوات الماضية مهمشا سياسيا، وكان من الصعب أن يكون له وجود، ولكن ببناء الدولة الجديدة وبفكر الشباب أصبح للشباب كيان وطالب بدران الناخبين، وبالوقوف بجوار الشباب ويدعمهم لبناء بلدنا بيد نقية، وسنكون جميعا عند حسن ظن بلدنا.

وأكد بدران فى آخر كلمته أننا كشباب حزب مستقبل وطن لا نرغب فى منصب ولا سلطة وكل ما نبغيه بناء وطننا وبسواعد شبابها.
DSC02273 copy
جاء ذلك خلال كلمة بدران فى فاعليات المؤتمر الجماهيرى بمدينة بنها لحزب مستقبل وطن لدعم المرشح الشاب عمرو حسنى ابن مدينة بنها ومرشح الحزب عن دائرة قسم بنها، بحضور محمد المغربى أمين الحزب بالقليوبية ومحمود عبد الغنى، مسئول قطاع القليوبية والمنوفية لحزب مستقبل وطن.

وأضاف بدران أى منظومة ناجحة قامت بالشباب وبجوارهم الشيوخ ذوو الخبرات فى كافة المجالات وأقصد بالشيوخ ذوى الخبرات الواسعة من الشرفاء أبناء هذا الوطن الغالى، وذلك بجانب الشباب ليأخذوا بأيديهم لبناء مصرنا الجديدة، وليكون للشباب دور حقيقى فى بناء هذا الوطن.
DSC02291 copy
واستكمل بدران كلمته بأن الشباب هو من ذاق مرارة الظلم والحرمان فى كل العصور الماضية حيث لاقى الكثير من المشاكل سواء كانت فى أولى مراحله التعليمية أو بعد تخرجه فالشباب هم من يعرفون جيدا ماهية المشاكل الاقتصادية هم من عاشوا مشاكل الصرف الصحى ومشاكل التعليم والمواصلات والطرق ومشاكل عديدة لاقى منها الشباب.
من جانبه قال عمرو حسنى، مرشح مستقبل وطن عن دائرة قسم بنها، أن مرشحى مستقبل وطن جاءوا من أجل مشروع وطنى وأبناء دائرة شبين القناطر رجال ونساء وشيوخا هم من طالبونا لهذا المشروع الوطنى ولم يختاروا أصحاب الملايين.

وقال حسنى إن المال السياسى لن يؤثر فى أصوات أبناء دائرة قسم بنها، حيث إن أصوات أبناء بنها لا تباع ولا تشترى، مشيرا إلى أن يتعرض لحملة كبرى من التشويه لصالح مرشحين آخرين.
DSC02292 copy


print