الجمعة، 17 مايو 2024 02:29 م

بعد انتشار القطط والكلاب فى جامعة الأزهر بأسيوط.. نائبة: الوزارة مبتحلش حاجة"

بعد انتشار القطط والكلاب فى جامعة الأزهر بأسيوط.. نائبة: الوزارة مبتحلش حاجة" النائبة الدكتورة اليزابيث شاكر
السبت، 01 أكتوبر 2016 06:27 ص
كتب- حسين العمدة
قالت النائبة الدكتورة اليزابيث شاكر، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط ولجنة الشئون الصحية، إن منظومة الصحة بها خلل كبير جدًا والمستشفيات تعانى من العديد من المشكلات، وسنقوم فى دور الانعقاد الثانى بمناقشة الإهمال فى المستشفيات، مضيفة، أن حالة الفوضى التى تشهدها مستشفى جامعة الأزهر بمحافظة أسيوط، وانتشار القطط والكلاب، والقمامة نتيجة للإهمال الموجود فى مصر.

وأضافت "شاكر"، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن هناك بعض المستشفيات بها نقص فى الخدمات الطبية، وأعضاء لجنة الصحة يقومون بالتواصل المستمر مع مديرى المستشفيات على مستوى الجمهورية، ووزير الصحة لتلافى أى مشكلات تواجه المريض، مشيرة إلى أنه لابد أن نحافظ على حياة المريض ولا نعرضه للخطر، قائله "أغلب المستشفيات فيها قطط ولا يوجد سيطرة عليها وأنا دكتورة عارفة أن وزارة الصحة مبتحلش حاجة".

وأوضحت "نائبة أسيوط أنه يجب على وزارة الصحة أن تحافظ على حياة الشعب المصرى بالرقابة على المستشفيات وتوفير كل سبل العلاج للمرضى.

والجدير بالذكر، أن مستشفى طب جامعة الأزهر فرع أسيوط تشهد حالة من الفوضى والإهمال نتيجة انتشار القطط والكلاب، والقمامة داخل المستشفى وتعانى من غياب فى الخدمات الطبية، فضلاً عن انتشار الحشرات والصراصير.






الأكثر قراءة



print