الجمعة، 12 أبريل 2024 01:39 م

علاء عابد: خطاب السيسى احتوى على أكثر من رسالة لطمأنة الشعب على مستقبل بلاده

علاء عابد: خطاب السيسى احتوى على أكثر من رسالة لطمأنة الشعب على مستقبل بلاده علاء عابد و الرئيس السيسى
الإثنين، 26 سبتمبر 2016 02:21 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن خطاب الرئيس السيسى، احتوى على أكثر من رسالة لطمأنة الشعب المصرى على مستقبل البلد .

وأضاف عابد لـ"برلمانى"، أن السيسى خلال افتتاحه مشروع "غيط العنب" لتطوير العشوائيات فى الإسكندرية، تعمد توجيه عدد من الرسائل المهمة للمصريين خاصة ما يتعلق بالمشروعات القومية، التى يتم تنفيذها وما تسعى الدولة لتحقيقه لحماية حياة المصريين وللوقوف إلى جانب كل مواطن مصرى.

واعتبر عابد أن أهم هذه الرسائل مطالبة للشعب المصرى والمواطنين بالبقاء على هذه الأرض، وعدم اللجوء إلى الهجرة غير الشرعية، كما بعث رسالة طمأنة فيما يتعلق بملف الأسعار وخطته لضبط الأسعار فى السوق، على المدى القريب، وكذلك خلق آلية اقتصادية قوية على المدى البعيد تضع مصر فى مصاف الدول المتقدمة.

وفى السياق نفسه أكد عابد، أن حديث الرئيس السيسى عن قدرة الجيش المصرى على تأمين هذه البلد وحدودها الداخلية والخارجية، جاء كرسالة قوية للجميع ليقظة القوات المسلحة والجيش المصرى فى السيطرة على كل شبر داخل مصر .

وأضاف عابد، أن الرسالة الخامسة التى أكد عليها السيسى فى هذا الخطاب هو قوة العلاقة بيننا وبين دول الخليج، ومنهج مصر فى الحفاظ على الأمن العربى وأمن أشقائنا فى دول الخليج، مؤكدًا على أنه لا يمكن لأى شخص أن يتدخل لإفساد هذه العلاقة.


print