الجمعة، 17 مايو 2024 08:27 ص

إيهاب منصور عن ضبط عصابة إخوانية تهدف لنشر التشاؤم: "لا يمنع أن الحكومة بها عيوب"

إيهاب منصور عن ضبط عصابة إخوانية تهدف لنشر التشاؤم: "لا يمنع أن الحكومة بها عيوب" إيهاب منصورعضو مجلس النواب
السبت، 24 سبتمبر 2016 04:18 م
كتب محمد صبحى
قال إيهاب منصور عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى تعليقا على إحباط وزارة الداخلية لمخطط إخوانى يستهدف خلق مناخ تشاؤمى بالدولة، إنه ما زال هناك من يعمل ضد الدولة، وذلك أمر لا يمكن إنكاره أو إغفاله، لافتا إلى أن هناك أقسام كبيرة تعمل ضد مصر سياسيا، ومن خلال الفساد والرشاوى ونحتاج إلى تقويم كل تلك الأمور.

وأضاف "منصور" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن ذلك لا يمنع أن الحكومة بها عيوب كثيرة ولدينا سابقة وزارة الصحة فى إصدار قرار حول سعر الأدوية بطريقة هولاماية وتطبيقه من الصيدليات دون رقابة من الوزارة ولم يتم التحرك إلا بعد صراخ النواب فى الوزير بالبرلمان ورد فعل الحكومة بطىء، متابعا الدولة عليها جزء من المناخ التشاؤمى.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى، أن الميديا مقصرة، حيث إن فى الماضى الأمر السيئ يأخذ مدة لانتشاره وعند وصول الخبر للمواطنين تكون اتخذت الدولة خطوات لإيجاد الحلول، ولكن حاليا "إحنا فى زمن اللايف".

كانت وزارة الداخلية قد أعلنت، أن إدارة الأمن الوطنى بوزارة الداخلية قد أفسدت مخططا لجماعة الإخوان الإرهابية، استهدف اختلاق وإثارة الأزمات من خلال كوادره داخل البلاد وتنفيذ مخطط يستهدف الإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية والسعى لإيجاد مناخ تشاؤمى من خلال اصطناع الأزمات بدعوى فشل الدولة فى تنفيذ خطط التنمية.

وأفادت وزارة الداخلية فى بيان لها، بأن معلومات توفرت لقطاع الأمن الوطنى بشأن تشكيل قيادات التنظيم الهاربين خارج البلاد كيانا تحت مسمى (وحدة الأزمة)، يتمثل دوره فى إيجاد وسائل جديدة لاختلاق وإثارة الأزمات من خلال كوادره داخل البلاد.


print