الأحد، 05 مايو 2024 08:41 م

مسئول حملة ترامب لوفد النواب: مرشحنا سيحارب الإرهاب مع العرب.. ومصر قبلة الشرق الأوسط

مسئول حملة ترامب لوفد النواب: مرشحنا سيحارب الإرهاب مع العرب.. ومصر قبلة الشرق الأوسط الوفد البرلمانى مع مسئولى حملة ترامب
الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 01:12 ص
كتبت سماح عبد الحميد
قال طارق رضوان وكيل لجنة العلاقات الخارجية، أن وفد النواب التقى مع وليد فارس مسئول العلاقات الخارجية فى حملة المرشح للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب، كاشفا أن اللقاء تتطرق إلى كيفية محاربة الإرهاب فى الشرق الأوسط، وموقف ترامب من القضية الفلسطينية والوضع فى سوريا، ومتناولين العلاقات المتبادلة بين مصر وأمريكا.

وأضاف رضوان فى تصريحات صحفية أن اللقاء الذى امتد حوالى ساعة تناول الحديث عن الحرب ضد الإرهاب والمشكلة الفلسطينية الإسرائيلية، وكذلك المشكلة السورية خاصة فى ظل وجود قوى لروسيا .

وتابع رضوان، أن مسئول الحملة أكد أن المرشح دونالد ترامب سيعمل على مساندة الدول العربية فى الحرب ضد الراديكالية والإرهاب وسيعمل قريبا كشريك ضد التطرف والإرهاب، مشيرا إلى أشار إلى أنه لابد من تقوية العلاقات المصرية الأمريكية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مصر تعتبر قبلة الشرق الأوسط.

واستطرد أن مسئول حملة أكد أيضا، أن المرشح دونالد ترامب سيعمل فى حال وصوله إلى الحكم على تفعيل التبادل البرلمانى المصرى والأمريكى وكذلك توسيع دور وسائل الإعلام المصرية فى أمريكا.

الأكثر قراءة



print