الإثنين، 29 أبريل 2024 02:53 م

25/30 يغازل "دعم مصر".. خالد يوسف: وطنى 100%.. و"عبدالعال": قربت تقعد مع الائتلاف

25/30 يغازل "دعم مصر".. خالد يوسف: وطنى 100%.. و"عبدالعال": قربت تقعد مع الائتلاف خالد يوسف عضو مجلس النواب عن تكتل 25/ 30
الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 06:06 م
كتب هشام عبد الجليل
وجه النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن تكتل 25/ 30، التحية للشعب المصرى، قائلا: "هو القائد والمعلم، ولا بدّ من أن يتخذ جميع الأعضاء من الشعب بوصلة توجههم إلى حيث يتجه رأى الشارع المصرى من حيث الطلبات والمشكلات".

وأضاف "يوسف" – فى كلمته بالجلسة العامة الختامية لدور الانعقاد الأول للمجلس، المنعقدة الآن - أنه سُئل لماذا يوافق البرلمان على جميع القرارات والقوانين التى عُرضت عليه، وما الفرق بينه وبين المجالس السابقة، فأجاب: "ائتلاف الأغلبية حينما وافق على هذه القوانين والقرارات كانت هذه الموافقة مقرونة بوازع وطنى 100% ولم تكن هناك توجيهات".

وعلق الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، قائلا: "هذه القاعة لا توجد بها توجيهات"، ثمّ داعب خالد يوسف قائلا: "خلاص قربت تقعد فى مقاعد الائتلاف"، فرد الأخير قائلا: "أنا هفضل معارض يا سيادة الرئيس ونذرت نفسى لذلك من أجل خدمة الشعب المصرى".

ثمّ وجه خالد يوسف سؤلا لأعضاء ائتلاف دعم مصر، قائلا: "كنتم تعترضون على برنامج الحكومة والموازنة العامة للدولة ومع ذلك توافقون بدافع أن تسير الأمور، ولكن عليكم أن تراقبوا المركب إلى أين تذهب، وهل تسير فى المسار الصحيح"، مطالبًا زملاءه الأعضاء بأن يتسع صدرهم لبعضهم فى دور الانعقاد الثانى، والإيمان بأن الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية، خاصة أن جميع الأعضاء هدفهم واحد وهذا البرلمان خرج من رحم الثورة ومن دم شهداء ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن.


الأكثر قراءة



print